هاتف Nio Phone سيقدم بطارية وبرامج محسنة مع أداة النسخ الاحتياطي لآيفون

التقنية بلا حدود 2023-08-28 09:30 166
هاتف Nio Phone سيقدم بطارية وبرامج محسنة مع أداة النسخ الاحتياطي لآيفون

يتوقع أن تدخل شركة تصنيع السيارات الكهربائية الصينية عالم الهواتف الذكية للمرة الأولى من خلال إطلاق هاتف ذكي متميز. وتدور بالفعل الكثير من التسريبات حول هاتف Nio Phone، حيث ظهرت حتى الآن على قاعدة بيانات AnTuTu في بداية هذا الشهر.

كشف المستخدم المشهور على منصة Weibo باسم @食威 اليوم عن محادثات داخلية للشركة، كان فيها الرئيس التنفيذي ويليام لي يخاطب فريقه حول الهاتف الذكي الجديد الذي سيعمل بنظام Android.

رغم أننا بالفعل نمتلك العديد من التفاصيل حول هاتف Nio، إلا أن المعلومات الجديدة تزيد من توضيح الصورة. ووفقًا للتقاطة الشاشة للمحادثة المنشورة، من المتوقع أن يتميز هاتف Nio Phone بأداء قوي خالي من مشكلات السخونة، وسيتمتع ببطارية محسنة توفر عمر بطارية أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، سيحمل تصميم الهاتف تراث تصميم سيارات Nio، وخاصةً في التصميم الخلفي الرائع. ستكون واجهة الهاتف متوافقة بشكل سلس مع نظام السيارة من الجيل الثاني. ولكن بعض المزايا المتواجدة في سيارات الجيل الأول قد لا تكون متاحة بسبب بعض القيود التقنية المفروضة على أجهزة السيارة.

سيعمل الهاتف بنظام Android، وسيقدم مجموعة من التطبيقات المميزة. كما سيأتي مزودًا بميزة النسخ الاحتياطي المدمجة التي تشبه تلك الموجودة في هواتف iPhone والتي ستكون بالتأكيد محط إعجاب المستخدمين.

أحدث المواضيع