نتائج بحث جوجل تضع علامات توضح أماكن التسوق والسفر المستدامة

التقنية بلا حدود 2021-10-06 13:30 62
نتائج بحث جوجل تضع علامات توضح أماكن التسوق والسفر المستدامة

أطلقت عملاق البحث تحديث جديد لنتائج بحث جوجل لدعم المستخدم في الوصول إلى المنتجات والمواقع التي تساهم في الحفاظ على البيئة بشكل أفضل، وذلك من خلال تسليط الضوء على هذه أماكن التسوف والسفر المستدامة.

تسعى الكثير من الشركات المصنعة في الفترة الأخيرة إلى دعم رؤية الحفاظ على البيئة بشكل أفضل، من خلال منتجات صديقة للبيئة، أو معاد تدويرها، وأيضاً منتجات تدعم الإستمرار لفترة أطول، ويساهم محرك بحث جوجل خلال الفترة القادمة بدوره لتوجيه المستخدمين بكفاءة أعلى.

ويمكن لنتائج بحث جوجل أن توفر الآن للمستخدمين تفاصيل أكثر دقة حول أماكن التسوق أو الأماكن السياحية التي تحافظ على البيئة، فعند البحث عن الأجهزة ذات الإستهلاك المكثف للطاقة على سبيل المثال تسلط نتائج البحث الضوء على الأجهزة التي تستمر بعمر أطول.

أيضاً من المقرر أن تدعم التغييرات الجديدة في نتائج بحث جوجل تحديد سريع لأماكن بيع السيارات الهجينة، أو الإصدارات الجديدة من السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، كما سيدعم هذا التحديث إظهار محطات الشحن القريبة بكفاءة وسرعة أعلى.

من جانب أخر تعمل “Google Flights” على وضع تقديرات توضح إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الرحلات المختلفة.

أيضاً من المتوقع أن تدعم المميزات الجديدة” Google Finance” بتحسينات في تحديد الشركات الإستثمارية التي تتميز أسهمها بإستدامة أطول.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود