قد يدعم واتساب مشاركة الصور والفيديو بالجودة الأصلية

تكنولوجيا نيوز 2023-08-28 15:56 172
قد يدعم واتساب مشاركة الصور والفيديو بالجودة الأصلية

في خبر سابق، تم الإعلان عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب يتيح للمستخدمين إرسال مقاطع فيديو عالية الدقة "HD". ولكن ما نملكه اليوم هو تحديث لتطبيق واتساب، الذي ينتمي إلى شركة ميتا حاليًا، يسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية دون أي ضغط أو تصغير في الحجم، وهذا ليس فقط مقاطع الفيديو عالية الدقة. ووفقًا لما تم اكتشافه من قبل موقع WABetaInfo، يحتوي التحديث الحالي لتطبيق واتساب بيتا لنظام أندرويد (الإصدار 2.23.18.12) على خيار "اختيار صور أو فيديوهات بجودة أصلية".

من الجدير بالذكر أن هذه الصور ومقاطع الفيديو ستتعامل معها التطبيق على أنها مستندات. تُظهر لقطة الشاشة التي نشرها موقع WABetaInfo خيار "اختيار من المعرض" داخل أداة اختيار المستندات في التطبيق. ومن الجدير بالذكر أن القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة أصلية كبيرة تصل إلى حجم 2 جيجابايت تم رصدها في الكود الخاص بتطبيق واتساب في يناير الماضي.

سابقًا، كان عليك استخدام طرق غير رسمية لإرسال وسائط بجودة أصلية، مثل تحويل صور ومقاطع الفيديو إلى صيغ PDF أو DOC. ومع هذه الميزة الجديدة، يمكن أن تساعدك على تجنب هذه العملية بشكل كامل. يُعد هذا التحسين تطورًا مرحبًا، حيث يمكن لمستخدمي نظامي أندرويد وiOS مشاركة وسائطهم بجودتها الكاملة بسهولة أخيرًا.

المنافسة بين واتساب وتليجرام مستمرة وتشتد، حيث تسعى واتساب لتحسين ميزاتها للتنافس مع تليجرام. في حين يعمل واتساب على إضافة ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بجودة أصلية، قدمت تليجرام ميزات مماثلة تتضمن إرسال الوسائط بجودة عالية ودقة أعلى.

تليجرام تتميز بميزات فريدة مثل الدردشة السرية والقنوات والملصقات المخصصة، بالإضافة إلى إمكانية مزامنة الحساب عبر أجهزة متعددة. هذه الميزات قد لا تكون متوفرة بنفس الطريقة في واتساب.

أحدث المواضيع