واجهة ناثنج OS 2.0 تصل لهواتف ناثنج فون 1

تكنولوجيا نيوز 2023-08-28 15:37 99
واجهة ناثنج OS 20 تصل لهواتف ناثنج فون 1

تلقى هاتف "ناثنج فون 1" تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل، مما يُضيف التوافق مع البرمجيات المتاحة على جهازها الأحدث "ناثنج فون 2". أعلنت الشركة رسميًا عن إصدار "ناثنج OS 2.0" عبر منصة "ديسكورد - Discord"، حيث تُبشِّر مالكي "فون 1" بقدوم "ميزات جديدة مثيرة وتخصيص محسّن ووظائف محسّنة".

يقوم هذا التحديث، "ناثنج OS 2.0"، على أساس نظام "أندرويد 13"، وهو النظام الذي تعتمد عليه الشركة حاليًا في جهازها الأحدث. ومن الجدير بالذكر أن "ناثنج" تمتلك أيضًا نسخة تجريبية من نظام التشغيل المستند إلى "أندرويد 14"، والتي تعمل على "فون 1"، ولكنها تظل في مرحلة التجريب فقط.

"ناثنج OS 2.0" لهاتف "فون 1" يأتي مع "هوية بصرية جديدة أحادية اللون"، التي تم تبنيها بشكل كبير في أحدث جهاز من الشركة. ويشمل أيضًا عناصر تحكم سريعة تُمكِّنك من التبديل بسهولة وسرعة بين الوظائف المختلفة، مثل إيقاف إضاءة الخلفية "Glyph" عندما تكون في وضعية المشاهدة. هناك أيضًا إشعارات جديدة لـ "Glyph"، حيث تبقى الأضواء التي يتميز بها الهاتف مضاءة على الجزء الخلفي.

وسيحصل مالكو هاتف "ناثنج فون 1" أيضًا على ميزة "التطبيق المكرر"، والتي تتيح لهم تشغيل نسخ متعددة من نفس التطبيق على نفس الجهاز. يتم توزيع تحديث "ناثنج OS 2.0" حاليًا لمستخدمي "فون 1"، ويمكن التحقق من توافره عبر الانتقال إلى قائمة "الإعدادات > النظام > تحديث النظام".

يُشار إلى أن رئيس شركة "ناثنج"، السيد كارل باي، الذي كان مؤسسًا ورئيسًا سابقًا لشركة "ون بلس" المعروفة بابتكاراتها المبتكرة، يسعى لتحقيق تطور استثنائي في صناعة التكنولوجيا. يهدف إلى تحويل هذه الصناعة من خلال التفكير المبتكر والتصميم الجريء. تهدف شركته الجديدة "ناثنج" إلى تقديم تجارب مستخدم متميزة تركز على الابتكار، وتجمع بين الفن والتكنولوجيا.

أحدث المواضيع