ياهو تضيف قدرات الذكاء الاصطناعي لمنصتها!

تكنولوجيا نيوز 2023-08-28 16:07 195
ياهو تضيف قدرات الذكاء الاصطناعي لمنصتها

يمكن أن يكون صندوق بريدك الإلكتروني واحدًا من أماكن الاستفادة الأفضل من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الإبداعي، لذا يجب عليك التحقق من عنوان بريدك القديم في خدمة ياهو، حيث تهدف ياهو حاليًا إلى تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي في منصتها.

قامت ياهو باستخدام منصة Google Cloud لتطوير ميزاتها التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي الإبداعي. تم اختبار هذه الميزات سابقًا فقط على مستخدمي نظام التشغيل iOS، ولكنها الآن متاحة للمستخدمين عبر متصفحات الويب.

أعلنت الشركة عن إضافة ميزة تسوق تسمى "Shopping Saver"، حيث يتم العثور على بطاقات هدايا ورموز خصم ورصيد متاجر مختلفة في صناديق الوارد، وتساعد في توجيه المستخدمين للاستفادة من هذه التوفيرات بعد الشراء. تُعَدّ هذه الميزة فريدة وحصرية لمستخدمي ياهو.

صرح جوش جاكوبسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لبريد ياهو، أن ميزة "Shopping Saver" ستُساهم في توفير الوقت والمال للمستخدمين، وتساهم في تطوير صندوق البريد المساعد. وأضافت الشركة أن نصف البالغين في الولايات المتحدة يحتفظون برموز خصم أو بطاقات هدايا غير مستخدمة على الأقل، وهذه الميزة ستساعد في استفادة أكبر من هذه العروض في صناديق البريد المكتظة.

تتضمن الميزات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وضع بحث محسّن يتيح للمستخدمين طرح الأسئلة أو اختيار الاقتراحات للعثور على رسائل بريد إلكتروني قديمة دون الحاجة لكتابة الكلمات الرئيسية. كما يتيح مساعد الكتابة للمستخدمين اختيار أنسب نغمة لبريدهم الإلكتروني، ويقوم ملخص الرسالة بتسليط الضوء على المعلومات الهامة في البريد الإلكتروني.

اصطناعي الذكاء الإبداعي في البريد الإلكتروني متاح منذ إطلاق ChatGPT. قدمت غوغل ميزة الكتابة المساعدة بالذكاء الاصطناعي للبريد الإلكتروني، بينما دمجت مايكروسوفت ملخصات البريد الإلكتروني المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في تطبيق Outlook.

كانت ياهو في السابق واحدة من أبرز محركات البحث ومقدمي خدمات البريد الإلكتروني. وفي عام 2019، قامت Verizon، الشركة الأم السابقة لـ ياهو، بحذف جميع المحتويات في مجموعات ياهو، مما أدى إلى ضياع العديد من المناقشات والصور والملفات القديمة. تم شراء ياهو وAOL من قبل شركة Apollo Global Management بقيمة 5 مليارات دولار، وتم استعادة اسم ياهو لهذه الشركة التكنولوجية المعروفة.

أحدث المواضيع