تقرير يستعرض التغييرات المتوقعة في أجهزة iPad Pro للعام 2024

التقنية بلا حدود 2023-08-28 17:00 161
تقرير يستعرض التغييرات المتوقعة في أجهزة iPad Pro للعام 2024

تأمل شركة آبل في تعزيز أجهزتها من سلسلة iPad Pro خلال العام المقبل من خلال تحسينات متعددة في التصميم والتكوينات. قدم تقرير "Bloomberg" الأخير نظرة على التغييرات المتوقعة في أجهزة iPad Pro لعام 2024.

منذ عام 2018، لم تشهد سلسلة iPad Pro تعديلات كبيرة في التصميم، ولكن التفاصيل الجديدة التي قدمها المحلل "مارك جورمان" عبر "بلومبرج" تشير إلى أن آبل تستعد لإطلاق نموذجين من جهاز iPad Pro في الربيع أو الصيف من عام 2024، ومن المتوقع أن تتضمن هذه الإصدارات تغييرات مهمة.

وأوضح تقرير جورمان أن آبل تخطط لتقديم إصدارات جديدة من iPad Pro بحجم 13 و11 إنش، وهو ترقية طفيفة في حجم الشاشة مقارنةً بالإصدار السابق الذي كان بحجم 12.9 إنش.

تميز نماذج العام المقبل أيضًا بشاشات OLED، بالمقارنة مع الإصدارات الحالية. فقدمت آبل سابقًا نموذج iPad Pro بحجم 11 إنش مع شاشة LCD، بينما كان الإصدار الأكبر بحجم 12.9 إنش مزوّدًا بشاشة Mini-LED.

تأتي هذه الإصدارات الجديدة بدعم رقاقة M3، التي تم تقديمها لأول مرة في تحديث أجهزة Mac هذا العام. وبجانب ذلك، تخطط آبل لتغيير في تصميم لوحة مفاتيح Magic في العام المقبل، بهدف تقديم تجربة مماثلة لأجهزة MacBook.

أحدث المواضيع