صور مسربة تظهر هاتف LG G5 المنتظر

تكنولوجيا نيوز 2016-01-27 21:17 2100
صور مسربة تظهر هاتف LG G5 المنتظر

ر

صور مسربة تظهر هاتف LG G5 المنتظر

ظهرت عدة صور جديدة مسربة يعتقد أنها تخص هاتف LG G5 الرائد، والمنتظر أن تعلن عنه الشركة الكورية رسميا ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC القادم.

 

وكشفت الصور المسربة هاتف LG G5 الذكي من كافة جوانبه، وعلى الرغم من ذلك فقد حرص مسربي الصور بشكل واضح على عدم إظهار العلامة التجارية للهاتف المنتظر.

وأظهرت الصور أن هاتف LG G5 الرائد سيحمل هيكلا مصنوع بالكامل من المعدن، كما أنه سيمتلك شاشة ثانوية صغيرة في أعلى يمين الجزء الأمامي، مثلما ذكرت تسريبات سابقة.

أما بالنسبة للجزء الخلفي من هاتف LG G5 الذكي فقد دلت الصور على وجود كاميراتين، حيث من المتوقع أن تكون إحداهما بدقة 16 ميجا بكسل، والآخرى بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى ذلك فإن الجهه الخلفية من الهاتف أظهرت أيضا وجود ماسح لبصمة الإصبع، الأمر الذي يؤكد العديد من التسريبات السابقة.

ومن خلال الجهه السفلية لهاتف LG G5 الذكي تبين وجود منفذ USB Type C، ومنفذي لشريحة SIM وبطاقة Micro SD، بجانب منفذ الصوت.

يذكر أن تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن هاتف LG G5 القادم سيأتي بشاشة رئيسية قياس 5.6 بوصة، بدقة 2560×1440 بكسل، وسيحمل معالج Snapdragon 820، كما أنه سيضم منفذ سحري جديد.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز