تقرير: أبل تعتزم إطلاق هاتف آيفون 5Se الذكي بشاشة قياس 4 بوصة

تكنولوجيا نيوز 2016-01-27 21:44 2087
تقرير أبل تعتزم إطلاق هاتف آيفون 5Se الذكي بشاشة قياس 4 بوصة

تقرير: أبل تعتزم إطلاق هاتف آيفون 5Se الذكي بشاشة قياس 4 بوصة

أفادت عدة تقارير جديدة أن شركة أبل الأمريكية تعمل على إطلاق نسخة جديدة من هاتف آيفون 5S الذكي تحت اسم آيفون 5Se بشاشة قياس 4 بوصة.

وأشارت التقارير أن شركة أبل تعتزم إطلاق هاتف آيفون 5Se الذكي بشاشة أقل من 5.5 و4.7 بوصة لمحاولة إرضاء كافة مستخدمي هواتفها الذكية وذلك من خلال إنتاج نسخة جديدة من هاتف آيفون 5S الرائد، والذي تم إطلاقه لأول مؤرة في عام 2013.

وأوضحت التقارير أن هاتف آيفون 5Se المنتظر سيأتي بتصميم مشابه للنسخة الأصلية من الهاتف الرائد، كما أنه سيحمل بعض التحسينات البرمجية والتقنيات الحديثة التي يتمتع بها أجهزة آيفون الأخيرة.

وسيدعم هاتف آيفون 5Se الجديد خاصية Live Photos الموجودة في هاتف آيفون 6S الذكي، كما سيدعم خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay، بالإضافة إلى ذلك فإنه يضم مقياس بارومتر من أجل تطبيق الصحة.

وأضافت التقارير أن النسخة الجديدة ستمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل تدعم خاصية الضبط التلقائي للصورة، وأخرى أمامية بدقة 1.2 ميجا بكسل والتي تتشابه إلى حد كبير مع الكاميرا الأمامية لهاتف آيفون 6 الذكي.

من الجدير بالذكر أن تلك التقارير قد ذكرت أن هاتف آيفون 5Se المنتظر قد دخل مرحلة الإنتاج، الأمر الذي يؤكد أن الشركة الأمريكية تعتزم إطلاقه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز