نوكيا تروج لهواتفها القادمة عن طريق مقطع فيديو

تكنولوجيا نيوز 2016-01-27 21:39 2065
نوكيا تروج لهواتفها القادمة عن طريق مقطع فيديو

نوكيا تروج لهواتفها القادمة عن طريق مقطع فيديو

نشرت شركة نوكيا الفنلندية مقطع فيديو تشويقي لهواتفها القادمة، وذلك في محاولة منها للترويج عن الهواتف الذكية القادمة التي تحمل علامتها التجارية.

وكانت نوكيا قد توقفت عن بيع أي هاتف ذكي منذ قرابة العامين، وذلك بموجب الإتفاق بينها وبين شركة مايكروسوفت الأمريكية التي استحوذت على قسم الأجهزة والخدمات التابع شركة نوكيا في صفقة قدرت بحوالي 7 مليار دولار، كما أن مايكروسوفت قامت بإطلاق العديد من الهواتف الذكية تحت علامة نوكيا التجارية.

وتنتهي تلك الإتفاقية بين الشركتين في الربع الرابع من العام الحالي، مما يعني أن شركة نوكيا تستعد لإطلاق هواتف ذكية جديدة تحمل علامتها التجارية، الأمر الذي دفع شركة نوكيا لعمل هذا الفيديو ونشره على نطاق واسع بهدف الترويج لهواتفها الذكية القادمة.

وأوضحت اللقطات الأولي من الفيديو هاتف ذكي جديد يحمل هيكلا مصنوع من البلاستيك المصقول، كما أن الجهه الخلفية منه تشبه إلى حد كبير الجزء الخلفي لهاتف آيفون التابع لشركة أبل الأمريكية، الأمر الذي يؤكد بعض الشائعات القديمة التي أشارت إلى أنه هاتف Nokia C1 الذي سيعمل على نظام التشغيل أندرويد.

بالإضافة إلى ذلك فإن المقطع التشويقي قد أظهر اثنين من الهواتف الذكية الأخرى والتي تبدو مشابهه لحد كبير من هواتف Nokia Asha الذكية، كما أنهما يحملان كاميرا من باناسونيك لوميكس، ولكن لم يكشف المقطع بشكل واضح عن العلامة التجارية التي يحملها أيا من تلك الهواتف.

من الجدير بالذكر أن شركة نوكيا تحدثت في وقت سابق عن سعيها لعقد شراكة للتعاون المشترك في مجال صناعة الهوتف الذكية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز