تحديث Nothing OS 2.0 يصل لهاتف Nothing Phone (1)

التقنية بلا حدود 2023-08-29 08:30 111
تحديث Nothing OS 20 يصل لهاتف Nothing Phone 1

أخذ هاتف "Nothing Phone (1)" خطوة إلى الأمام من خلال تلقيه التحديث الجديد "Nothing OS 2.0". هذا الإصدار الجديد يستند إلى نظام تشغيل Android 13.

في البداية، تم إطلاق الهاتف الذكي مع نظام Android 12، ثم تم تحديثه إلى الإصدار 13 مع واجهة "Nothing OS 1.5". والآن، يأتي تحديث "Nothing OS" المستقبلي الذي يستند إلى نظام Android 14 في مرحلة تجريبية.

يبلغ حجم تحديث "Nothing OS 2.0" أقل من 1 غيغابايت، ويركز هذا الإصدار على تحسين تصميم عناصر واجهة المستخدم في "Nothing". يتميز مشغل "Nothing" الجديد بتصميم شبكي محسّن يسمح لك بإخفاء تسميات الأيقونات. وبالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز قابلية تخصيص المجلدات.

المفاجأة تكمن في واجهة "Glyph" التي تأتي أيضًا مع الإصدار 2.0، بالإضافة إلى ميزتين جديدتين. أولاً، تُمكّن الإشعارات الأساسية الخاصة بجهات الاتصال والتطبيقات المعينة من البقاء ظاهرة باستمرار. ثانيًا، يُمكن استخدام "Glyph Torch" كمصباح كهربائي عند الضغط والاستمرار في الضغط على مفتاح "Torch" في مركز الإشعارات.

وعلاوة على ذلك، تتيح لك التطبيقات المستنسخة الاستفادة من حسابات متعددة في تطبيقات لم تكن تدعم هذه الميزة بالأصل. وتوفر ميزة "App Locker" إمكانية إخفاء التطبيقات الحساسة وحمايتها من خلال التحقق البيومتري.

أحدث المواضيع