تسريب المواصفات التقنية لهاتف Galaxy S7 المنتظر

تكنولوجيا نيوز 2016-01-27 21:34 2092
تسريب المواصفات التقنية لهاتف Galaxy S7 المنتظر

تسريب المواصفات التقنية لهاتف Galaxy S7 المنتظر

قام موقع Weibo الصيني بنشر تسريبات تخص المواصفات التقنية لهاتف Galaxy S7 المنتظر، والمتوقع أن تكشف عنه شركة سامسونج الكورية خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2016 المقرر إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية.

وكشفت التسريبات أن هاتف Galaxy S7 الرائد الذي يحمل الاسم الكودي SM-G930F سيأتي بشاشة قياس 5.1 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل، وسيحمل معالج من نوع Exynos 8890، كما سيمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى 64 لمساحة التخزين الداخلي.

ومن المثير للدهشة أن المعلومات المسربة أشارت إلى أن شركة سامسونج ستزود هاتف Galaxy S7 المنتظر بكاميرا خلفية تعمل بدقة 12 ميجا بكسل فقط، على الرغم من أن الشركة الكورية دعمت هاتفها الرائد Galaxy S6 السابق بكاميرا خلفية بلغت دقتها 16 ميجا بكسل.

ومن المعروف أن عدد الميجا بكسل لم يكن العامل الوحيد في تحسين نسبة أداء الكاميرا، والدليل على هذا فإنه يوجد بعض الهواتف التي تمتلك كاميرا ذات عدد ميجا بكسل منخفضة مثل هاتف آيفون 6S Plus الذكي التابع لشركة أبل الأمريكية والذي يمتلك كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل، ولكنها تقوم بإلتقاط صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية.

وتعتمد الكاميرا على أمور عديدة لتحسين الجودة ونسبة الأداء مثل فتحة العدسة وجودة التصنيع والحجم الفعلي لجهاز الاستشعار الخاص بها، بجانب كثير من التقنيات المتبعة في معالجة الصور.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز