سماعات Huawei FreeBuds 5 متاحة الآن باللون الأزرق

التقنية بلا حدود 2023-08-29 09:30 170
سماعات Huawei FreeBuds 5 متاحة الآن باللون الأزرق

في وقت سابق هذا العام، قامت شركة هواوي بإطلاق سماعات الأذن "FreeBuds 5" المتميزة بتصميمها الفريد الذي يشبه قطرة الماء. وقد تم تقديم هذه السماعات من قبل بألوان الفضي والأبيض والبرتقالي.

والجديد الآن هو توفر هذه السماعات للشراء في السوق الصيني باللون الأزرق الزمردي الرائع، الذي يُطلق عليه اسم "Galaxy Blue".

تأتي سماعة "Huawei FreeBuds 5" باللون الأزرق الجديد بسعر 999 يوان صيني (حوالي 137 دولارًا أمريكيًا). وبالنسبة لتوفرها عالميًا، لم يتم الكشف عن التفاصيل بعد.

تتميز سماعات "FreeBuds 5" بجميع الميزات المتوقعة من سماعات الأذن اللاسلكية عالية الجودة، ولكن ما يميزها حقًا هو تصميمها المميز بشكل قطرة الماء.

تمتاز هذه السماعات بتصميمها الفريد بشكل قطرة الماء، الذي يناسب شكل الأذن بشكل أفضل من تصميم الأذن التقليدي. ويؤدي هذا التصميم إلى تحسين الراحة والثبات أثناء الاستخدام.

تدعم سماعات "FreeBuds 5" تقنيات الترميز L2HC وLDAC، مما يمكنها من تقديم جودة صوت عالية. كما توفر تجربة صوت مكانية متميزة على أجهزة HarmonyOS 3، إلى جانب ميزة عزل الضوضاء النشط (ANC) وإعداد EQ الديناميكي.

تستخدم شركة هواوي خوارزمية مُتكيفة تعتمد على هيكل الأذن لتقديم أفضل تخفيض للضوضاء من خلال تعديلها وفقًا لشكل أذن الشخص.

تضم سماعات الأذن وحدة تشغيل قياسية قطرها 11 ملم وتتصل باستخدام تقنية Bluetooth 5.2. كما تدعم الاقتران مع عدة أجهزة.

تتيح البطارية الداخلية للسماعات تشغيلها لمدة تصل إلى 5 ساعات، ويمكن تمديد ذلك إلى 30 ساعة باستخدام حافظة الشحن. وتُشحن الحافظة عبر منفذ USB-C وتدعم أيضًا الشحن اللاسلكي.

أحدث المواضيع