الكشف عن تحديثات تصميم هاتف Huawei Mate 60 RS في تسريبات جديدة قبل الإطلاق

التقنية بلا حدود 2023-08-29 11:30 184
الكشف عن تحديثات تصميم هاتف Huawei Mate 60 RS في تسريبات جديدة قبل الإطلاق

من المتوقع بالفعل أن تظهر الهواتف الذكية الرائدة القادمة والتي لا يمكن طيها من شركة هواوي بتشابه أكبر مع هواتف Mate 40 بدلاً من سلسلة Mate 50.

ومع ذلك، يبدو الآن أن الإصدار الأعلى قد يتميز ببعض الاختلافات من خلال تقديم شاشة جديدة.

نُشرت صور مسربة على منصة Weibo بواسطة Digital Chat Station لهاتف الذكي Mate 60 RS، وتُظهر هذه الصور بروزًا واضحًا لوحدة الكاميرا الكبيرة على الجهة الخلفية.

تختلف هذه الكاميرا عن تلك الموجودة في 50 RS من ناحية ما، حيث يُظهر أنها تتضمن ثلاثة إلى أربع عدسات مرتبة في تكوين يشبه علامة زائد جديدة حول فتحة دائرية مركزية، والتي من الممكن أن تحمل علامة XMAGE الخاصة بها.

ومع ذلك، تُظهر الصور "60 RS" أيضًا بوضوح أنها قد تخلصت من الشاشة القديمة العريضة التي كانت متاحة في 50 Pro و50 RS، لصالح شيء جديد.

تم التفكير في اعتماد "الثقب الديناميكي" الذي يقرب من الواسع في شكل Dynamic Island للاستفادة من تصميم Live Window الجديد الذي يتم تضمينه في HarmonyOS 4.0.

يمكن أن تكون الشاشة الجديدة منحنية باتجاه الإطار الرفيع، وهو شيء آخر مشابه لسلسلة Mate، والذي يدمج نظام مكبر الصوت المزدوج في هاتف 60 RS.

ومع ذلك، لا توجد تأكيدات رسمية حتى الآن بأن أي هاتف رئيسي جديد من هواوي سيعتمد على هذا التصميم الجديد، حتى إصدار المعدات المتطورة المحمل بعلامة Porsche Design.

أحدث المواضيع