شركة “Nothing” تطرح نظام التشغيل هاتف (1)Phone  OS 2.0​​ بالإضافة إلى تحديث لكاميرا هاتف ​​Phone(2)

التقنية بلا حدود 2023-08-29 14:12 112
شركة Nothing تطرح نظام التشغيل هاتف 1Phone  OS 20​​ بالإضافة إلى تحديث لكاميرا هاتف ​​Phone2

تسر شركة "Nothing"، الشركة المتخصصة في تكنولوجيا الاستهلاك المقرة في لندن، بالإعلان اليوم عن تفييمها بوعدها من خلال إصدار نظام التشغيل OS 2.0 الجديد لمستخدمي هاتف "Phone (1)". يأتي هذا النظام بمزايا جديدة تمنح المستخدمين قدرة إضافية على تخصيص الإعدادات وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية، بالإضافة إلى تعزيز القدرات الوظيفية. وهذا يشير إلى دخول مرحلة جديدة من تطوير هاتف "Nothing" الذكي، ويؤكد التزام الشركة بتحسين تجربة مستخدمي الأجيال السابقة من منتجاتنا الذكية.

من الجدير بالذكر أن نظام التشغيل OS 2.0 أصبح متاحًا لمستخدمي هاتف "Phone (2)" منذ إصداره في الشهر الماضي، والآن يكون متاحًا أيضًا لأول مرة لمستخدمي هاتف "Phone (1)"، الذين يمكنهم الآن الاستفادة بشكل كامل من كل المزايا التي يقدمها. يمكنكم معرفة قائمة كاملة بمزايا نظام التشغيل OS 2.0 عبر مدونة "Nothing".

أعلنت شركة "Nothing" يوم الثلاثاء عن تحديث نظام التشغيل OS 2.0.2a الخاص بها لهاتف "Phone (2)". يهدف هذا التحديث في المقام الأول إلى تحسين أداء الكاميرا، حيث يتركز على تحسينات في نطاق الإضاءة الديناميكية العالية وخيارات الإضاءة المنخفضة وجودة الصورة. يأتي هذا كتحديث إضافي في إطار تطوير النظام منذ إصدار هاتف "Phone (2)" في يوليو الماضي.

أحدث المواضيع