غلاف ستارفيلد للاكس بوكس يطهر للمرة الأولى

تكنولوجيا نيوز 2023-08-29 17:28 162
غلاف ستارفيلد للاكس بوكس يطهر للمرة الأولى

 

منذ وقت طويل، كانت مايكروسوفت تُقدم إصدارات محدودة من أجهزة إكس بوكس المخصصة، ولكن الآن تأتي بوسيلة لتخصيص جهاز إكس بوكس سيريز إكس الخاص بك دون الحاجة لشراء جهاز جديد. تم الإعلان عن أغلفة جديدة لإكس بوكس سيريز إكس الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يتم طرح إصدار لعبة ستارفيلد، التي تحظى بشعبية كبيرة حالياً، في أكتوبر، تليها نسخ مزينة بنقشة "الكامو" في نوفمبر. واليوم سنلقي نظرة أولى عليها خارج مجموعة مايكروسوفت.

أغلفة إكس بوكس سيريز إكس مميزة بتصميم يمكن طيه بشكل منتظم حول الجهاز نفسه، وعند تثبيتها، ستغطي جميع الجوانب بالكامل باستثناء الخلف. يتميز هذا الغطاء بملمس ناعم وخفيف الوزن، ويتم تثبيته بإحكام باستخدام شريط مطاطي في الجزء الخلفي.

لم تغطِ مايكروسوفت الفتحات الهامة في الجزء الخلفي من إكس بوكس سيريز إكس، بما في ذلك الفتحات الخلفية وفتحة التوسعة، مما يسمح لك بالوصول إليها بسهولة. حتى منفذ USB الأمامي يأتي بملصق صغير يحمل عبارة "أدخل الوسائط" للإشارة إلى محرك الأقراص.

تأتي نسخة ستارفيلد بالكثير من التفاصيل، حيث تم وضع علامة واضحة على وحدة المعالجة في الجانب، بالإضافة إلى تميزها بالمروحة ومزود الطاقة وحتى مواصفات إكس بوكس سيريز إكس كاملة.

يمكن ملاحظة العديد من التفاصيل المستوحاة من ستارفيلد، مثل الشريط الملون حول زر الطاقة والقماش الرمادي الناعم في الداخل. تم تنفيذ كل هذا بأسلوب أنيق، وليست هناك حاجة لشعارات واضحة للعبة ستارفيلد لجعلها تبدو وكأنها جزء من عالم اللعبة، خاصةً بفضل لونها العام.

سيتم طرح الغلاف الأول للعبة ستارفيلد لجهاز إكس بوكس سيريز إكس في 18 أكتوبر، بسعر 49.99 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم مايكروسوفت أنماط مختلفة من غطاء الكامو اعتبارًا من 10 نوفمبر. ستكون هناك خيارات للغلاف الرمادي ونسخة زرقاء "معدنية"، وكلاهما متوافق مع وحدات التحكم الحالية Arctic وMineral Camo.

أحدث المواضيع