سامسونج تقدم هاتف Galaxy S24 Ultra بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت

التقنية بلا حدود 2023-08-29 17:49 140
سامسونج تقدم هاتف Galaxy S24 Ultra بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت

تستمر شركة سامسونج في جذب الأنظار بانتظار الجيل الجديد من سلسلة هواتف Galaxy S، وتعود التسريبات مرة أخرى لتكشف عن خيارات التخزين المتاحة لأعلى إصدار في السلسلة القادمة Galaxy S24 Ultra.

قامت تفاصيل جديدة بالظهور عبر حساب @Tech_Reve على منصة X، حيث أكدت هذه التسريبات أن Galaxy S24 Ultra سيأتي بسعة تخزين تبدأ من 128 جيجابايت.

تبين من التسريبات أن سامسونج تعتزم طرح نموذج بسعة تصل إلى 2 تيرابايت من الهاتف، وهذه السعة الكبيرة ستتيح للمستخدمين تخزين محتوى الفيديو بأعلى دقة ووضوح، بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب.

النموذج الرئيسي لهاتف S24 Ultra سيأتي بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، وهذا يتعارض مع التوقعات السائدة للهواتف الراقية والتي غالبًا ما تأتي بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت في النماذج الرئيسية.

من المعروف أن الهاتف الحالي Galaxy S23 Ultra تم طرحه بنموذج رئيسي يتميز بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، إلا أن التسريبات تشير إلى أن سامسونج تتجه نحو اختيار سعة تخزين أقل في هاتف S24 Ultra بهدف تخفيض سعر النموذج الرئيسي. ومن المتوقع أن يقدم العملاق الكوري للمستخدمين خيارًا آخر بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت هذا العام.

أحدث المواضيع