آيفون 15 برو ماكس سيكون الأكثر إثارة بفضل الكاميرا الجديدة

تكنولوجيا نيوز 2023-08-29 17:44 116
آيفون 15 برو ماكس سيكون الأكثر إثارة بفضل الكاميرا الجديدة

تجهز شركة أبل لإطلاق هاتف iPhone 15 في الأسواق، والذي سيتضمن مجموعة متنوعة من الطرازات، ويبرز من بينها بشكل خاص iPhone 15 Pro Max كأحدث وأبرز الطرازات. من المتوقع أن يحقق هذا الهاتف مبيعات قوية نتيجة للتحسينات البارزة، وخاصة التحسينات في الكاميرا الخلفية.

حددت أبل رسميًا تاريخ 12 سبتمبر كموعد لإطلاق هاتف iPhone 15، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي في الولايات المتحدة للإعلان عن الهاتف الجديد، بالإضافة إلى الكشف عن منتجات أخرى.

وفقًا لتحليل المحلل المشهور مينغ تشي كيو، فإن iPhone 15 Pro Max سيكون الهاتف الأكثر إثارة للاهتمام من قِبل أبل هذا العام. يأتي ذلك بسبب الميزات الجديدة المميزة، ولا سيما عدسة البيريسكوب التي تستخدم لأول مرة في هاتف من أبل. من المتوقع أن يحقق هذا الهاتف مبيعات قوية بمجرد طرحه في السوق.

تُشير التسريبات إلى أن iPhone 15 Pro Max سيأتي مع عدسة بيريسكوب توفر تقريبًا بصريًا يصل إلى 6 مرات، وهذا يعد تحسينًا كبيرًا عن العدسة التيليفوتو في الجيل السابق التي كانت تقدم تقريبًا 3 مرات فقط.

كما أوضح المحلل أن iPhone 15 Pro Max سيكون الطراز الوحيد في العائلة لهذا العام الذي سيحمل هذه العدسة الجديدة، والتي تُعَد ميزة ثورية ستلفت الانتباه بشدة. وبالتالي، من المتوقع أن يحقق الهاتف مبيعات كبيرة.

ويتوقع المحلل مينغ تشي كيو أن iPhone 15 Pro Max سيشكل نسبة تتراوح بين 35٪ إلى 40٪ من إجمالي مبيعات هواتف أبل في هذا الجيل خلال الأشهر القادمة. هذا يعني أن هذا الطراز سيشهد زيادة في المبيعات بنسبة تتراوح بين 10٪ و 20٪ مقارنة بمبيعات iPhone 14 Pro Max خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأكد المحلل أن شركة Largan هي المورد الوحيد لعدسة بيريسكوب المتواجدة في iPhone 15 Pro Max، وهي أيضًا المسؤولة عن توفير 60٪ من إجمالي شحن هذا المكون لشركة هواوي.

هذه التصريحات تُلقي الضوء على دور المحلل كيو في توجيه التوصيات لشراء أسهم شركة Largan المُتداولة في تايوان. إذ ارتفعت قيمة هذه الأسهم بنسبة 2.8٪ بعد تصريحات كيو، لتصل إلى حوالي 63.57 دولارًا.

أحدث المواضيع