ساعة أوبو 4 برو تصل رسميًا بمواصفات رائدة

تكنولوجيا نيوز 2023-08-29 18:19 182
ساعة أوبو 4 برو تصل رسميا بمواصفات رائدة

كشفت شركة أوبو رسميًا عن ساعتين ذكيتين جديدتين هما ساعة أوبو 4 برو وساعة أوبو SE، خلال حدث تم عقده اليوم للكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد فايند N3 فليب.

بدأت ساعة أوبو 4 برو تتجذر بمكانة بارزة بفضل التحسينات التي شملت الجانب الخارجي والداخلي. تم تصنيع الساعة الجديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من الألمونيوم الذي استُخدم في الجيل السابق، مما زاد من قوتها ووزنها قليلًا، وقد تم استخدام السيراميك في الجزء السفلي منها لتفادي أي مشاكل جلدية محتملة.

تمتاز الشاشة بتصميمها المنحني اللطيف، وتم تحسينها لتعتمد على شاشات سامسونج AMOLED من طراز LTPO الموفرة للطاقة، بنفس الحجم والدقة كما كانت سابقًا. تم تطوير مستشعرات ساعة أوبو 4 برو بحيث يُمكنها تتبع 7 علامات حيوية رئيسية مثل معدل ضربات القلب والأوعية الدموية وجودة النوم وقياس الإجهاد، بالإضافة إلى مراقبة نسبة السكر في الدم بشكل فعلي.

تعمل الساعة بمعالج سنابدراجون W5 بلس وتأتي مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، وتعمل ببطارية بسعة 570 ميلي أمبير تدوم حتى 5 أيام في وضع استخدام متوسط.

أما ساعة أوبو SE، فهي خيار منخفض التكلفة تتميز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة AMOLED بحجم 1.75 بوصة، وتعمل بمعالج سنابدراجون 4100 وذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت ومساحة تخزين 8 جيجا بايت. تأتي ببطارية سعة 400 ميلي أمبير وتستمر لمدة 3 أيام في الاستخدام المتوسط.

سعر ساعة أوبو 4 برو سيبدأ من 315 دولار وستتوفر أولاً في الصين ثم تنتقل إلى الأسواق العالمية. أما ساعة أوبو SE فستكون بسعر 140 دولارًا فقط، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا.

أحدث المواضيع