ما الذي يجب أن نتوقعه من حدث أبل القادم

تكنولوجيا نيوز 2023-08-29 18:06 184
ما الذي يجب أن نتوقعه من حدث أبل القادم

تستعد شركة أبل لعقد حدثها الكبير التالي في سبتمبر للكشف عن الجيل الجديد من آيفون 15 وأحدث ساعاتها الذكية ومنتجات أخرى مثيرة. في هذا المقال، سنتناول كيفية مشاهدة الحدث ومتى سيتم عرضه، بالإضافة إلى التوقعات بشأن المنتجات الجديدة التي ستعلن عنها أبل.

موعد عقد حدث أبل: من المقرر أن يتم حدث آيفون 15 في 12 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر. وقد أُطلِق على الحدث اسم "وندرلست" وتم الإعلان عنه من قبل أبل. سيتم عقد الحدث مباشرةً من مقر أبل بارك في كوبرتينو، كاليفورنيا.

كيفية مشاهدة حدث أبل لآيفون 15: على الأغلب، ستبث أبل حدث آيفون 15 على موقعها الرسمي وقناتها على YouTube، تمامًا كما حدث في الأحداث السابقة. لم تُنشر بعد روابط البث المباشر، ولكن سيتم إضافتها إلى هذا المقال فور توفرها.

آيفون 15: توافق أخيرًا مع USB-C: أحد أبرز التحديثات المتوقعة في تشكيلة آيفون لهذا العام هو دعم USB-C. من المتوقع لأول مرة أن تأتي آيفون 15 بمنفذ USB-C الذي يُستخدَم عالميًا، بدلاً من موصل Lightning الخاص بأجهزة أبل. هذا التحول ليس مفاجئًا، حيث أعلنت أبل العام الماضي عن نية الانتقال إلى USB-C للامتثال للمتطلبات الجديدة للاتحاد الأوروبي.

وبالرغم من تقارير تشير إلى أن جميع طرازات آيفون 15 ستتوافق مع منفذ USB-C، إلا أن المحلل Ming-Chi Kuo يشير إلى أن طرازات برو وبرو ماكس فقط ستحصل على معدلات نقل بيانات أعلى. من المقرر أن تأتي هذه الطرازات المتميزة بمنفذ USB 3.2 أو Thunderbolt 3 "على الأقل"، بينما سيدعم الإصدار الأساسي من آيفون 15 و15 بلس منفذ USB 2.0، وفقًا لـ Kuo. بغض النظر عن الحالة، يتوقع موقع 9to5Mac أن تتميز جميع طرازات آيفون 15 بشحن أسرع بفضل هذا المنفذ الجديد.

تحديث تدريجي لتشكيلة ساعات أبل ووتش: بجانب آيفون 15، من المتوقع أن تعلن أبل عن أحدث إصدارات ساعاتها الذكية. وحتى الآن، لا توجد معلومات كبيرة عن التغييرات المتوقعة. لكن يُفترض أن يتم إطلاق سلسلة ساعات أبل ووتش الراقية بإصدارها التالي "ألترا"، مع إضافة جسم مصنوع من التيتانيوم بلون أسود. وتشير الشائعات أيضًا إلى أن سلسلة ساعات ووتش سيريز 9 ستأتي بمعالج محدث من طراز S9.

سماعات أيربودز مع منفذ USB-C في حافظتها:

ليس آيفون 15 فقط هو الذي سيحصل على منفذ USB-C. كشف Ming-Chi Kuo العام الماضي أن أبل تعتزم طرح سماعات أيربودز مع حافظة شحن تحتوي على منفذ USB-C في عام 2023. وقد يتحقق تحقق هذه الشائعة قريبًا.

أحدث المواضيع