الإعلان عن موعد حدث سوبر ماريو بروس واندر

تكنولوجيا نيوز 2023-08-29 18:42 120
الإعلان عن موعد حدث سوبر ماريو بروس واندر

ستقدم نينتندو لمحة جديدة وشاملة عن لعبة "سوبر ماريو بروس واندر" من خلال عرض مباشر مقرر إقامته يوم الخميس الموافق 31 أغسطس في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يأتي هذا العرض بعد مضي بضعة أسابيع على إعلان نينتندو بأن تشارلز مارتينيتي، الصوت الذي أصبح رمزًا لشخصية ماريو، سيتنحى عن دوره كماريو ليصبح "سفير ماريو" لنينتندو.

أكدت نينتندو لموقع Polygon أن مارتينيتي لن يظهر في دور ماريو في لعبة "واندر"، وصرحت بأنهم يشعرون بالحماس لتكريم إرثه ومساهماته، وسيكون له دور كبير كسفير لشخصية ماريو في المستقبل.

تم الإعلان عن لعبة "سوبر ماريو بروس واندر" في يونيو الماضي، وهي أول لعبة جديدة تم تطويرها خصيصًا لجهاز نينتندو سويتش منذ إصدار "سوبر ماريو 3D وورلد + بوسرز فيوري" في عام 2021. وعلى الرغم من أن "واندر" ستكون اللعبة الوحيدة لماريو في هذا العام، إلا أن سلسلة ماريو قد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا العام من خلال نجاح فيلم "سوبر ماريو بروس" الذي حقق أكثر من مليار دولار عالميًا وحصل على ترشيحات لجوائز جرامي لأداء جاك بلاك.

نينتندو قد وعدت بأن تصدر رسالة خاصة من مارتينيتي والرئيس التنفيذي شيغيرو مياموتو قريبًا. ويبدو أن العرض المباشر سيشمل تلك الرسالة بجانب الكشف عن الممثل الذي سيتولى مهمة أداء صوت السباك الإيطالي الأشهر في عالم ألعاب الفيديو.

تتميز لعبة "سوبر ماريو بروس واندر" بوجود شخصيات قابلة للعب مثل الأميرة بيتش والأميرة ديزي ويوشي، بالإضافة إلى الشخصيات المألوفة مثل ماريو ولويجي وتود.

سيمتد عرض "سوبر ماريو بروس واندر" أو العرض المباشر لنينتندو دايركت يوم الخميس لمدة تقريبية تبلغ 15 دقيقة، ومن المقرر أن تصدر اللعبة على جهاز نينتندو سويتش في 20 أكتوبر.

أحدث المواضيع