تسريب صندوق آيفون 15 برو.. ما الذي سيأتي بداخله؟

تكنولوجيا نيوز 2023-08-29 20:44 173
تسريب صندوق آيفون 15 برو_ ما الذي سيأتي بداخله

ظهرت صورة تصورية لعلبة آيفون 15 برو، أي الصندوق الذي سيتم بيع الهواتف به، وذلك مع اقتراب موعد إطلاق الجيل الجديد من هواتف أبل. كما تم الكشف عن المحتويات المحتملة داخل الصندوق عند شراء الهاتف.

أعلنت أبل بشكل رسمي عن تاريخ إطلاق آيفون 15 برو والذي سيكون في 12 سبتمبر. سيتم عقد مؤتمر صحفي في مقر الشركة في الولايات المتحدة للإعلان عن الهاتف الجديد، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

قام حساب بمشاركة الاسم Chandlerbongzz على منصة اكس بنشر صورة نموذجية لما يمكن أن يكون صندوق آيفون 15 برو وبرو ماكس عند بيعها. في الصورة، يمكن رؤية مربع أبيض مألوف مع صورة لواجهة الهاتف على الجزء العلوي، وتظهر صورة أيضًا على الشاشة بمنحنى يشبه حرف S، يمتد على طول الشاشة تقريبًا.

وفقًا للمصمم، استند إلى رسم توضيحي مرسوم يدويًا ليصور الصندوق المحتمل لهاتف آيفون 15 برو. تمت مشاركة الصورة من قبل مصادر على منصة ويبو الاجتماعية الصينية، وتم توصيفها لاحقًا بواسطة العديد من المسربين.

يتشابه النموذج المصمم بشكل كبير مع الصندوق الذي حمل هاتف iPhone 14 Pro العام الماضي، ولكن هناك أسباب للشكوك في صحة النموذج المنشور. أحد هذه الأسباب هو وجود خلفية سوداء لا تميز بين الشاشة والحواف، في حين تشير التسريبات إلى أن تغييرات جذرية ستطرأ على تصميم الهاتف هذا العام.

بالنسبة للمحتويات المتوقعة داخل الصندوق، يقول تقرير من MacRumors إن أبل ستبقى على نفس السياسة التي اتبعتها في السنوات السابقة. سيكون الصندوق يحتوي على الهاتف نفسه وكابل شاحن، وسيتغير هذا العام كابل الشاحن إلى USB-C.

التغيير الوحيد البارز داخل صندوق آيفون 15 برو هذا العام يكمن في طول كابل الشاحن، حيث سيصبح 1.5 مترًا بدلاً من 1 متر كما كان في الأعوام السابقة، وسيكون الكابل مزدوج الاتجاه بمنفذ USB-C على الطرفين.

أحدث المواضيع