هاتفي Galaxy Z Fold3 وGalaxy Z Flip3 يحصلان على تحديث One UI 5.1.1

التقنية بلا حدود 2023-08-30 09:30 105
هاتفي Galaxy Z Fold3 وGalaxy Z Flip3 يحصلان على تحديث One UI 511

في منتصف هذا الشهر تقريبًا، أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن إصدار تحديث One UI 5.1.1 لأجهزتها القابلة للطي السابقة، بدءًا من هاتف Galaxy Z Fold4.

One UI 5.1.1 هو الإصدار الجديد الذي تم إطلاقه على هواتف Galaxy Z Fold5 وZ Flip5 الجديدة، وهو يجلب معه مجموعة من الميزات الإضافية التي قد تكون ذات فائدة كبيرة.

شركة سامسونج وعدت بأن هواتف Z Fold3 وZ Flip3 ستحصل على تحديث One UI 5.1.1 في الوقت المناسب، وقد بدأت هذه العملية اليوم في مناطق أوروبا وآسيا.

إصدار التحديث الجديد هو F926BXXU5FWH5 لجهاز Fold3 وF711BXXU6FWH3 لجهاز Flip3. ومع هذا التحديث، سيتم توفير مستوى تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الجديدة.

تشمل التحسينات على Fold3 وFlip3 معاينات أفضل للتطبيقات على شاشة التطبيقات الحديثة، وطريقة سهلة للتبديل بين العرض المنبثق والشاشة المنقسمة، وإمكانية استعادة النوافذ المنبثقة الملتقطة على حافة الشاشة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمزيد من التطبيقات الاستفادة من وضع العرض المرن، وشريط أدوات الوضع المرن القابل للتخصيص مع عناصر تحكم محسّنة لوسائط العرض المرنة.

تم تحسين ميزة المشاركة السريعة، وحصل تطبيق Samsung Health على تحسينات في تدريب النوم، وقياسات درجة حرارة الجلد أثناء النوم، إلى جانب ملخصات التمارين والأهداف والمكافآت والشارات المحسّنة.

تمت إضافة مزيد من أوضاع التاريخ والوقت للعلامات المائية في تطبيق الكاميرا، وتحسينات في المعاينات المحسّنة، وتسهيل تطبيق التأثيرات. يمكن الآن نسخ ولصق المرشحات والفلاتر والنغمات من صورة إلى أخرى.

يمكنك القيام بالسحب والإسقاط باستخدام كلتا يديك، وقام تطبيق Samsung Internet بتحسينات في التصميم، كما تم تعزيز خدمة Device Care لإدارة الذاكرة بشكل أفضل. توفر أيضًا تفاصيل ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق في تطبيق My Files.

بالنسبة لجهاز Fold3، هناك تحسينات إضافية مثل تحسينات تخطيط Flex Mode لأوضاع الكاميرا الاحترافية، وخيار لتحديد صور متعددة في وضع العرض، وبإمكانك مرور قلم S Pen فوق أيقونة التطبيق العائمة للحصول على معاينة للتطبيق المعني.

وكالعادة مع عمليات التحديث، يجب أخذ العلم بأن عملية إطلاق التحديث قد تتم تدريجيًا، وبالتالي قد يستغرق بضعة أيام أو أكثر ليصل الإصدار الجديد إلى جميع أجهزة Fold3 وFlip3 المتوفرة في الأسواق.

أحدث المواضيع