تسريبات تكشف عن هاتف Google Pixel 8 Pro في متجر جوجل

التقنية بلا حدود 2023-08-30 13:22 158
تسريبات تكشف عن هاتف Google Pixel 8 Pro في متجر جوجل

يعود هاتف Google Pixel 8 Pro للواجهة من جديد، حسب أحدث التسريبات المصوّرة التي تم اكتشافها داخل متجر جوجل. ظهر الهاتف بتصميمٍ مميز مرتبط باللون الأبيض، مع استمرار تأكيد تفاصيله التي تم الإشارة إليها في التسريبات السابقة.

تستعد شركة البحث العملاقة جوجل لإطلاق جيل جديد من هواتفها المميزة، وتأكيدًا لذلك، فإن أحدث التسريبات المصوّرة التي تم نشرها تكشف عن ملامح تصميم هذا الإصدار.

الصورة تكشف عن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في الهاتف، حيث تضم مستشعرًا رئيسيًّا بدقة 50 ميجابيكسل، ومستشعرًا آخر بدقة 64 ميجابيكسل ذو زوايا عريضة فائقة الاتساع، إلى جانب مستشعر ثالث بدقة 48 ميجابيكسل مع عدسات telephoto. تظهر أيضًا فلاش LED بجانب ترتيب الكاميرا، وهذا بالإضافة إلى منطقة مخصصة لمستشعر حرارة الجلد، الذي يمكن للمستخدم قياس حرارة بشرته من خلال وضع الجزء المخصص على البشرة لبضع ثوان.

من جهة أخرى، تشير التسريبات التي تم نشرها حتى الآن إلى أن Google Pixel 8 Pro سيزود بشاشة LTPO OLED بقياس 6.7 إنش، تقدم جودة عرض QHD+، وستتيح للمستخدم تجربة سلسة بمعدل تحديث 120Hz.

مزودًا برقاقة المعالج Tensor G3، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت، يتميّز هذا الإصدار بخيارات تخزين تبلغ سعتها 128 أو 256 جيجابايت.

تتنبأ التوقعات بأن Google Pixel 8 Pro سيحمل بطارية بسعة 4950 مللي أمبير، وسيدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 27 واط. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد هذا الإصدار بنظام تشغيل Android 14 مُثبّتًا مسبقًا. من المقرر أن تكون سلسلة Pixel 8 جاهزة للكشف عنها خلال حدث مقرر في شهر أكتوبر.

أحدث المواضيع