TECNO تطلق إصدار “Mr Doodle” من سلسلة هواتف CAMON 20

التقنية بلا حدود 2023-08-30 14:00 109
TECNO تطلق إصدار Mr Doodle من سلسلة هواتف CAMON 20

أعلنت العلامة التجارية TECNO اليوم عن الإصدار المحدود "Mr Doodle" من سلسلة هواتف CAMON 20، والذي يتميز بتصميم فريد يجمع بين الجرافيك العصري وأحدث التقنيات.

يتميز الإصدارات الخاصة من سلسلة CAMON 20 بتصميم جرافيك مبتكر من "Mr Doodle"، بالإضافة إلى تقنية تغيير الألوان "moon phase" وتصميم ثلاثي الأبعاد غير تقليدي.

تمتاز أغطية الهواتف الخلفية بقدرتها على امتصاص الضوء خلال ساعات النهار وإصدار إضاءة خلال الليل لتبرز تصميم "Mr Doodle" ثلاثي الأبعاد، مما يمنح الإصدار المحدود من هواتف CAMON 20 تصميمًا عصريًا وملفتًا للأنظار.

تُعرَف "Mr Doodle"، الملقب بـ "Sam Cox"، في مجال تصميم الجرافيك في المملكة المتحدة، وقد بدأ شغفه بتصميم الجرافيك منذ صغره واستمر في تطويره حتى وصل إلى ملايين المشاهدات عبر الإنترنت.

حسابه على منصة Instagram يحتضن متابعين ملايين، وقد تعاون "Mr Doodle" في مسيرته مع عدة علامات تجارية مشهورة مثل Adidas وFendi. تتميز أعماله بجمع التصاميم الجريئة والعصرية مع التقنيات الحديثة.

تأتي غطاء الهواتف الخلفي للإصدارات المحدودة من TECNO CAMON 20 بتصميم 3D PGI، مع تكنولوجيا 3D diamond في التصميم. تعمل هذه التقنيات معًا على تسليط الضوء على مؤثرات ثلاثية الأبعاد تتفاعل مع الإضاءة من زوايا متعددة.

يأتي الإصدار المحدود TECNO CAMON 20 Mr Doodle مع مجموعة من الخلفيات المخصصة بتصميم "Mr Doodle"، ويدعم لقطات بتقنية الواقع المعزز، ويوفر دعمًا لميزة AOD.

تتضمن الإصدارات المحدودة من سلسلة TECNO CAMON 20، CAMON 20 Premier 5G Mr Doodle، وCAMON 20 Pro 5G Mr Doodle، وأيضًا CAMON 20 Pro Mr Doodle.

شركة TECNO:

تعد شركة TECNO من العلامات التجارية المتخصصة في التقنيات والابتكارات الجديدة، حيث تمتد وجودها في أكثر من 70 دولة حول العالم. تعمل الشركة على تقديم منتجات تجمع بين التصميم العصري والتقنيات المتقدمة.

أحدث المواضيع