جوجل تحدد موعد حدث بيكسل 8

تكنولوجيا نيوز 2023-08-30 17:31 177
جوجل تحدد موعد حدث بيكسل 8

باقتراب موعدنا القادم، ستُمكِّننا شركة جوجل قريبًا من مشاهدة حدث بيكسل 8 الذي سيكون على موعد في غضون أقل من شهر. تم توجيه الدعوات لحضور حدث الإطلاق الرسمي لوسائل الإعلام في هذا الأسبوع، حيث سيُعقد الحدث في 4 أكتوبر القادم، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في مدينة نيويورك. تأتي هذه الدعوات بعد يومٍ واحد فقط من الإعلان الذي أصدرته شركة آبل بخصوص حدثها المقرر في 12 سبتمبر، مما يشير إلى أن موسم الأحداث الخريفية سيكون مليئًا بالمفاجآت والإثارة.

في الليلة الماضية، تم نشر صورة بشكل غير مقصود على متجر جوجل للبيع بالتجزئة. تأكدت هذه الصورة من المعلومات التي كنا بالفعل نعرفها حول تصميم وتوجيه الكاميرا في هاتف بيكسل 8 برو. ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن نتوقعه بشأن المزيد من التفاصيل.

سيتضمن الحدث تفاصيل حول جميع أجهزة بيكسل 8 بالطبع، بالإضافة إلى الكشف عن الساعة الذكية بيكسل الجديدة. قد يتم أيضًا تحديث سماعات بيكسل Buds A-Series و Pixel Buds Pro. ومع ذلك، فإن أجهزة بيكسل فولد وبيكسل تابلت (Pixel Tablet) لم يتم تجهيزهما بعد للكشف خلال هذا الحدث.

لم يتم تضمين علامات جوجل الأخرى مثل Nest أو Fitbit في الدعوة، ولكن هناك احتمالية وجود مزيد من المفاجآت في انتظارنا خلال هذا الحدث.

بغض النظر عن الإعلانات التي ستقدمها جوجل في هذا الحدث، فإننا هنا لتقديم تقرير متكامل عن كل ما سيحدث، وسنقوم بتوفير جميع التفاصيل والمعلومات الجديدة فور توافرها. لذا لا تنسوا متابعتنا.

حتى الآن، لم تسرب مواصفات هاتف بيكسل 8 من مصادر موثوقة. ومع ذلك، تم تسريب بعض التفاصيل والمواصفات المحتملة من خلال التقارير والشائعات. يُشاع أن هاتف بيكسل 8 سيأتي بالمواصفات التالية:

  • الشاشة: قد يكون لديه شاشة OLED بمقاس يتراوح بين 6.2 و 6.4 بوصة، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.
  • المعالج: من المتوقع أن يأتي بمعالج تينسور من الجيل الجديد.
  • الذاكرة العشوائية: قد يكون متاحًا بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تتراوح بين 6 و 8 جيجابايت.
  • التخزين: قد يكون متوفرًا بخيارات تخزين داخلي تتراوح بين 128 و 256 غيغابايت وربما أكثر.
  • الكاميرا: من الممكن أن يأتي بنظام كاميرا خلفية مزدوجة أو ثلاثية، وقد تكون مجهزة بتقنيات تصوير متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

يرجى ملاحظة أن هذه المواصفات مجرد تسريبات ولا يمكن التأكد من صحتها حتى يتم الإعلان الرسمي من جوجل. من المتوقع أن تُكشف جوجل عن هاتف بيكسل 8 وتُعلن عن المواصفات الكاملة والتفاصيل خلال حدثها الرسمي.

أحدث المواضيع