شاحن Pod Pro لهاتف IPhone وساعة Apple في وقت واحد

التقنية بلا حدود 2015-09-15 11:56 146
شاحن Pod Pro لهاتف IPhone وساعة Apple في وقت واحد

بينما تحاول شركة Apple أن تجعلنا نضع منتجاتها في مناطق متعددة على أجسامنا فإنه من الصعب أن تتذكر شحن كل هذه المنتجات. فالكثير من الناس لا يرتدون ساعة Apple الخاصة بهم بسبب البطارية الفارغة ، كما يواجه البعض الآخر مشاكل عديدة مع الساعة والهاتف الخاص بهم خلال الانتقال والسفر لساعات طويلة. ولكن الآن ليس هناك خوف من ذلك حيث يتواجد مخترعين بإمكانهم توفير الجهاز الثالث الذي تحتاج إليه.

pod pro

حيث أعلن Nomad عن شاحن Pod Pro الذي يقوم بشحن هاتف iPhone وساعة Apple في وقت واحد وبذلك يكون الشاحن الأول المتوفر للاثنين في وقت واحد. كما تم تصميم هذا الشاحن بشكل أنيق حيث أن الأسلاك الخاصة به موجودة داخل جراب خاص لشحن الساعة. ويمكنك تشغيل هذا الشاحن من خلال USB cable ، وإذا كنت تواجه مشكلة دائما في تذكر الاحتفاظ بالشاحن الخاص بالساعة في حالات التنقل والسفر فإنه يمكنك الاحتفاظ بهذا الشاحن في السيارة حيث أنه يحتوي على بطارية بسعة 6000mAh والتي يمكن من خلالها أن تقوم بشحن كلا من الجهازين مرتين خلال رحلتك. وبذلك تتمكن من استخدامها دائما طوال رحلتك دون الخوف من فراغ البطارية من الشحن.

pod pro

وقد تم طرح هذا الشاحن في الكثير من المتاجر الخاصة بشركة Apple بسعر 99.99 $  كما يمكن شحنه لك في أي مكان تتواجد فيه ولكن هذا سوف يتطلب المزيد من الوقت.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود