جالاكسي اس 24 سيأتي بمساحة تخزين غير مسبوقة بسبب الكاميرا الفائقة

تكنولوجيا نيوز 2023-08-30 20:31 137
جالاكسي اس 24 سيأتي بمساحة تخزين غير مسبوقة بسبب الكاميرا الفائقة

تواصل التسريبات تدفقها حول الهاتف المنتظر من شركة سامسونج، جالاكسي اس 24، والذي من المقرر أن يرى النور في بداية العام المقبل 2024. واليوم، تم الكشف عن معلومات جديدة تفيد بأن هناك خيارًا غير مسبوق فيما يتعلق بمساحات التخزين المتاحة لطراز ألترا من الهاتف.

تأتي سامسونج بخطط محكمة لتحسين الجيل القادم من سلسلة جالاكسي اس قبل البدء في مراحل الإنتاج الكبيرة، استعدادًا لإطلاقها الرسمي. وبالتالي، تزيد التسريبات في هذه الفترة، وعلى الرغم من ذلك، لا يمكن تأكيد دقة جميعها في الوقت الحالي.

ووفقًا للمعلومات التي نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر، @Tech_Reve، تم الكشف عن خيارات متنوعة لمساحة التخزين الداخلي لطراز جالاكسي اس 24 ألترا، وتؤكد المصادر الداخلية في سامسونج أن هناك خيارًا غير مسبوق في تشكيلة الهواتف الرائدة من الشركة، ومع ذلك، هناك أخبار سلبية أيضًا في هذا الصدد.

وأوضحت تلك المصادر أن خيارات مساحة التخزين ستكون متعددة ومتنوعة، حيث ستتضمن اختيارات تبدأ من 128 و256 و512 جيجابايت، وتستمر حتى وصولًا إلى سعات تخزين تصل إلى 1 و2 تيرابايت، والتي لم يسبق أن تم توفيرها في هواتف سامسونج من قبل.

مع هذا التطور، يكون جالاكسي اس 24 ألترا يتميز بتصميم غير مسبوق يمكن فتحه إلى الخارج، وذلك وفقًا للمعلومات المسربة.

ومع ذلك، يأتي جانب سلبي في التسريبات، حيث من المتوقع أن تبدأ الذاكرة العشوائية للهاتف من 8 جيجابايت، وهي سعة غير كافية نظرًا للمواصفات المرتقبة للجهاز. وعلى الرغم من وجود خيار بسعة 12 جيجابايت، إلا أنه سيكون مرتبطًا بسعات تخزين تبدأ من 256 جيجابايت.

وأشار حساب التسريبات إلى أن السبب وراء تقديم سعة تخزين 2 تيرابايت هو أن جالاكسي اس 24 ألترا سيشهد تحسينات كبيرة في مجال الكاميرا. وسيتم تسهيل تصوير مقاطع الفيديو بدقة 8K بخيارات متعددة. تعد ميزة تصوير الفيديو بدقة 8K موجودة في الأجيال السابقة من سلسلة جالاكسي اس، ولكن سعة التخزين القصوى كانت تصل إلى 1 تيرابايت. ومن الممكن أن يتم زيادة هذه السعة إلى الضعف في العام المقبل.

من ناحية أخرى، أشار تقرير من AndroidPolice إلى أن سامسونج قررت أن يكون أدنى خيار لطراز جالاكسي اس 24 ألترا بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت، وهو خيار يهدف إلى تقديم أقل تكلفة بين خيارات المجموعة.

أحدث المواضيع