‏Venu 3 وVenu 3S… أجهزة اللياقة البدنية الجديدة من Garmin ستوفر وضع تتبع القيلولة ووضع الكرسي المتحرك

التقنية بلا حدود 2023-08-31 09:30 149
‏Venu 3 وVenu 3S… أجهزة اللياقة البدنية الجديدة من Garmin ستوفر وضع تتبع القيلولة ووضع الكرسي المتحرك

أطلقت Garmin تحديثًا لسلسلة Venu مع طرح نماذج Venu 3 و Venu 3S. تُقَدَّم هذه الساعات الذكية، بدءًا من 500 يورو أو 450 دولار، المزايا القوية المعتادة من Garmin لتتبع الصحة واللياقة البدنية.

بالإضافة، يبدو أن الثنائي Venu 3 سيقوم بتوفير ميزة تتبع فترات القيلولة ودمجها في وضع تتبع النوم الشامل. يأتي هذا التتبع المتقدم بفضل تقنيات مراقبة نسبة الأكسجين في الدم وتقلب معدل ضربات القلب HRV.

وعلى غرار باقي ساعات Garmin، تعرض Venu 3 نسبة بطارية الجسم بين 1% و100% تبعًا للنشاط اليومي.

تتضمن ميزة جديدة أخرى وهي وضع "الكرسي المتحرك"، الذي يتبع حركة النشاط اليومي بدلاً من الخطوات التقليدية ويقدم إشعارات لتغيير الوضع والوزن.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي ساعة Garmin Venu 3 بشاشة AMOLED دائمة العمل بحجم 1.4 بوصة، بينما تتميز ساعة Venu 3S بشاشة قليلة الحجم قياسها 1.2 بوصة. كلا النموذجين يتماشيان مع أحجام معايير الأساور بقياس 22 ملم و 18 ملم على التوالي.

تتمتع الحافظة بتصميم متين من البوليمر المقوى بالألياف، والإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع وجود زجاج Gorilla Glass 3.

تتوفر ساعة Venu 3 الآن بحجم قطري 45 ملم ومتوفرة بمجموعات ألوان من الأبيض والأسود. ومن جهة أخرى، تأتي ساعة Venu 3S بقطر 41 ملم وتتوفر بألوان الفضي والرمادي، إضافةً إلى مجموعة من الألوان الذهبية الناعمة والوردية.

أحدث المواضيع