نينتندو تصنع جهاز سويتش OLED باللون الأحمر

تكنولوجيا نيوز 2023-08-31 17:41 181
نينتندو تصنع جهاز سويتش OLED باللون الأحمر

 

اليوم، خلال حدث نينتندو دايركت الأحدث، قدّمت شركة نينتندو لمحة عن اللعبة المنصات القادمة "سوبر ماريو بروس واندر - Super Mario Bros. Wonder". لكن الحدث لم يكتفِ فقط باللعبة، بل قدم أيضًا لمحة عن بعض الأجهزة الجديدة؛ على وجه التحديد، تم الكشف عن لون جديد لجهاز نينتندو سويتش OLED.

سيكون للجهاز اللوحي نفسه سويتش OLED تحديث لوني يرمز لشخصية الألعاب الشهيرة سوبر ماريو. سيأتي الجهاز بتصميم أحمر أنيق، مع وجود صورة ماريو وبعض القطع النقدية المميزة تحت غطاء قاعدة الجهاز. من المقرر أن تتوفر هذه النسخة الجديدة في السادس من أكتوبر، قبل إصدار لعبة "سوبر ماريو بروس واندر" في العشرين من نفس الشهر.

هذه الأجهزة الخاصة بالطبعات المحدودة ليست غريبة بالنسبة لشركة نينتندو. في السابق، قامت الشركة بإصدار نسخة خاصة بشخصية ماريو لجهاز سويتش احتفالًا بلعبة "سوبر ماريو 3D وورلد + بوسرز فيوري - Super Mario 3D World + Bowser’s Fury" في عام 2021. في الوقت الحالي، تم الكشف أيضًا عن تصميم مخصص للعبة "Tears of the Kingdom" لجهاز سويتش OLED.

تأتي إصدارة لعبة "سوبر ماريو بروس واندر" في أكتوبر لتزيد من أهمية هذا الشهر الذي يضم العديد من الإصدارات المهمة في عالم الألعاب. تم الإعلان عن لعبة "واندر" في يونيو الماضي، وهي أول لعبة ماريو جديدة تم تطويرها خصيصًا للمنصة منذ إصدار "سوبر ماريو 3D وورلد + بوسرز فيوري" في عام 2021. على الرغم من أن "واندر" هي اللعبة الوحيدة لماريو هذا العام، فإن سلسلة ماريو حققت نجاحًا كبيرًا مع فيلم "Super Mario Bros." الذي حقق أكثر من مليار دولار عالميًا والذي يعتبر أحدث نجاحات الأفلام المقتبسة من الألعاب، وهناك توقعات لفوزه بجائزة جرامي عن أداء جاك بلاك الرائع.

كما تم الكشف خلال الحدث أن الشخصيات "يوشي" و "نابيت" تم تصميمها بشكل خاص للأطفال الصغار ولن يمكنها تلقي الضرر. ومن بين عناصر القوى في اللعبة، ستتضمن نموذج الفيل (الذي يمكن الاعتماد عليه في هجمات الأعداء وتحطيم الكتل) ونموذج الفقاعة (الذي يسمح لك بنفخ فقاعات عائمة قادرة على الإمساك بالأعداء) ونموذج الحفر (الذي يمكنك من خلاله حفر الأرض والتعامل مع الأعداء المتربصين).

أحدث المواضيع