أول هاتف قابل للطي يمكن حمله كحقيبة يد

تكنولوجيا نيوز 2023-09-02 21:32 202
أول هاتف قابل للطي يمكن حمله كحقيبة يد

كشفت شركة هونر رسميًا عن نموذج جديد لهاتف قابل للطي يمكن حمله كحقيبة يد أو محفظة، وهذا يعد مفهومًا جديدًا في عالم الهواتف القابلة للطي. تم تقديم هذه الفكرة خلال مشاركة الشركة في فعاليات معرض برلين IFA 2023 للأجهزة الاستهلاكية.

تنافس الشركات الكبيرة جدًا في مجال الهواتف القابلة للطي، وعلى الرغم من تقدم سامسونج في هذا المجال، إلا أن شركات أخرى قامت بتقديم منتجات مثيرة، بما في ذلك هونر مع سلسلة هونر ماجيك V.

أثناء مشاركتها في معرض IFA ببرلين، كشفت هونر عن هاتفها الجديد Honor V Purse، وهو هاتف قابل للطي يأتي بشاشة خارجية قابلة للطي مع فتحات للكاميرا، وهذا الهاتف مصمم بطريقة تجعله يشبه محفظة للرجال أو حقيبة يد مع سلاسل أنيقة يمكن تغييرها.

من المهم أن نلاحظ أن هذا المفهوم ما زال في مرحلة التصميم ولم يتم تنفيذه بعد، لكنه يحتوي على عناصر تم تضمينها بالفعل في هواتف اليوم، مما يعني أنه قد يتم تنفيذه في المستقبل بسرعة.

أكدت هونر أنها استخدمت مهارات أفضل المصممين والفنانين لتصميم هذا النموذج الفريد من نوعه، وقد تم دمج الجوانب الجمالية لحقيبة اليد مع القدرات التكنولوجية للشاشة الرقمية، وبالتالي ستتفاعل الشاشة مع حركات وملابس المستخدم بطريقة تجعلها تتناسب مع ملابسهم.

يبدو أن الشاشة ستتفاعل مع الحركات والملابس، حيث ستعكس حركة الهاتف تأثيرًا على الخلفية الرقمية للشاشة. يتوقع أن يكون الهاتف بسمك 9 ملم عندما يكون مفتوحًا، و 18 ملم عند الطي، وهذا أقل من سمك هاتف هونر ماجيك V2 الحالي.

لم تكشف الشركة عن المواصفات الفعلية للهاتف بعد، ولكنها أكدت أنها تعتزم تنفيذ هذا المفهوم في المستقبل وأنها لن تحتاج إلى وقت طويل لتحقيق ذلك.

أحدث المواضيع