جوجل تدعم هاتف Pixel 8 Pro المرتقب بميزة “Night Sight” جديدة للفيديو

التقنية بلا حدود 2023-09-03 15:00 187
جوجل تدعم هاتف Pixel 8 Pro المرتقب بميزة Night Sight جديدة للفيديو

جوجل تستعد للكشف عن سلسلة Pixel 8 خلال حدث يقام الشهر المقبل. وتشير أحدث التقارير إلى أن هاتف Pixel 8 Pro سيأتي بميزة جديدة تسمى "Night Sight" لتحسين جودة تصوير الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

سابقًا، كانت هناك تقارير تشير إلى أن هواتف Pixel 8 ستدعم شريحة eSIM فقط في الولايات المتحدة، مما يشبه الإصدارات الأحدث من سلسلة iPhone 14 التي طرحتها Apple. ولكن التقارير الجديدة تشير إلى أن هذه الإصدارات ستأتي أيضًا بفتحة SIM لكنها لن تدعم بطاقات MicroSD لزيادة سعة التخزين.

وفقًا للتقارير المنشورة على موقع "9to5Google"، تعزز جوجل أداء هواتف Pixel 8 هذا العام بواسطة ميزة "Night Sight" المحسنة في تطبيق الكاميرا. هذه الميزة تستهدف تحسين جودة تسجيل الفيديو في الإضاءة المنخفضة عن طريق دمج مجموعة من الصور بمستويات تعريض مختلفة للحد من التشويش وزيادة وضوح الفيديو.

ومن المتوقع أن تتيح جوجل لبرمجيات "Night Sight" العمل مع ميزة التكبير "Super-Res" لأول مرة، مما يساعد على تحسين جودة الصور التي تم تكبيرها. يجدر بالذكر أن ميزة "Night Sight" للفيديو ستكون متاحة في البداية لمستخدمي هاتف Pixel 8 Pro فقط، وسننتظر المزيد من التفاصيل خلال الحدث الرسمي المقرر عقده في 4 أكتوبر.

أحدث المواضيع