‏Baseus تكشف عن أول نموذج أولي لشاحن سيارة كهربائية في IFA 2023

التقنية بلا حدود 2023-09-04 07:30 119
‏Baseus تكشف عن أول نموذج أولي لشاحن سيارة كهربائية في IFA 2023

أعلنت شركة "Baseus" عن دخولها إلى سوق شحن السيارات الكهربائية، حيث قدمت الشركة أول شاحن للسيارات الكهربائية خلال حدث استعراضي قبل انطلاق معرض IFA 2023.

يمثل دعم "Baseus" لشحن السيارات الكهربائية (EV) تطورًا مهمًا في استراتيجية الشركة. وتشمل مجموعة المنتجات التي تعرضها "Baseus" خلال معرض IFA 2023 مجموعة متنوعة ومبهرة من الأجهزة، بدءًا من أجهزة الباور بانك التقليدية من سلسلة "Blade" وصولاً إلى شواحن "GaN" وشواحن سطح المكتب السريعة.

يُقال إن شاحن السيارة الكهربائية من "Baseus" قادر على الاحتفاظ بالطاقة بكفاءة مع تحسين إدارة الحرارة وسلامة الجهاز. كما أنه مزود بآلية تنظيم ذاتي مكونة من 11 طبقة ويمكن استخدامه في الهواء الطلق. وتم تصنيفه أيضًا كمقاوم للماء بتصنيف "IP55".

شاحن "Baseus EV" الجديد يدعم تنشيط الاتصال بشبكة 5G عن بعد، ويوفر معلومات حول حالة الشحن في الوقت الفعلي، ويتيح وظيفة التوصيل والشحن من خلال التطبيق المصاحب المتصل عبر تقنية البلوتوث.

للأسف، لم تقدم "Baseus" حتى الآن أي معلومات حول الأسعار أو التوافر المحدد لشاحن "Nebula Series Green GaN EV" الجديد والمثير. ومع ذلك، من المقرر أن تصدر هذه التفاصيل في وقت لاحق حينما تقترب فصول الخريف لعام 2023.

أحدث المواضيع