إطلاق الدراجات البخارية الكهربائية NIU KQi Air وKQi Air X بإطار أقوى من ألياف الكربون

التقنية بلا حدود 2023-09-04 08:30 159
إطلاق الدراجات البخارية الكهربائية NIU KQi Air وKQi Air X بإطار أقوى من ألياف الكربون

أعلنت شركة NIU عن إصدار دراجتين بخاريتين كهربائيتين خفيفتي الوزن، تمتازان بإطارات من ألياف الكربون. وتتمثل الدراجات البخارية الإلكترونية الجديدة من NIU في KQi Air وKQi Air X، وهي مختلفة عن تصميم دراجات NIU التقليدية.

تصل السرعة القصوى لـ NIU KQi Air X إلى حوالي 32 كيلومترًا في الساعة، ولكن يمكن تقييدها وفقًا للقوانين المحلية في بعض الولايات.

تعتبر KQi Air أثقل من KQi Air X، حيث يبلغ وزن KQi Air حوالي 11.7 كيلوغرامًا. وتوفر KQi Air X نطاق يصل إلى حوالي 50 كيلومترًا مع شحنة واحدة وتمتاز ببطارية LG بسعة 451 واط.

يتم شحن كلتا الدراجت بالكامل خلال خمس ساعات، وهو وقت شحن طويل نسبيًا بالنظر إلى الاستخدام.

تأتي كلا الطرازين بمحرك كهربائي بقوة 350 واط، والذي يمكنه تحقيق إنتاج قصوى يبلغ 700 واط. ويمكن للدراجات التسلق بفعالية منحدرات بزاوية تصل إلى 20٪، وتأتي مع إطارات بحجم 9.5 × 2.3 بوصة.

تميزت الدراجات أيضًا بمكابح قرصية أمامية، وفرامل متجددة خلفية، وإضاءة LED. وتمتاز المصابيح الأمامية لـ KQi Air وKQi Air X بتصميم NIU Halo، وتحتوي على إشارات انعطاف على المقود.

تدعم الدراجات البخارية الإلكترونية الجديدة من NIU بواسطة تطبيق NIU، والذي يوفر وظائف إضافية مثل القفل الذكي بتقنية NFC، واتصال Bluetooth، والوصول إلى بيانات الركوب في الوقت الفعلي، وتحديثات OTA.

يُعتبر تطبيق NIU إضافة رائعة وأنيقة لخصائص الدراجات البخارية KQi Air وKQi Air X.

يأتي إطار NIU KQi Air X مصنوعًا من ألياف الكربون، بينما يتميز إطار KQi Air بتركيبة من الكربون والمغنيسيوم/الألومنيوم.

تبلغ أسعار NIU KQi Air وKQi Air X على التوالي 1399 دولارًا و1799 دولارًا. سيتم فتح طلبات الشراء المسبقة للدراجات البخارية الجديدة في 19 سبتمبر، وستقدم NIU تخفيضات للمشترين الأوائل.

أحدث المواضيع