مجموعة iPhone 15 ستتخلى عن الحافظات الجلدية لصالح حافظات قماشية من FineWoven

التقنية بلا حدود 2023-09-04 11:30 113
مجموعة iPhone 15 ستتخلى عن الحافظات الجلدية لصالح حافظات قماشية من FineWoven

يبدو أن مجموعة iPhone 15 ستكون بمثابة نهاية لحقبة الحافظات الجلدية، إذ تشير شائعة جديدة نُشرت على منصة X في نهاية هذا الأسبوع مجددًا إلى أن استبدال الحافظات الجلدية سيتم بواسطة مجموعة جديدة من الحافظات القماشية التي تحمل علامة "FineWoven" من تصميم شركة آبل.

كانت تسريبات حول حافظات FineWoven قد ظهرت لأول مرة الأسبوع الماضي، ولكن كانت هناك بعض الأسباب التي أثارت الشك في صدق هذا التسريب. ومع ذلك، في منشور نُشر على منصة X اليوم، يزعم المسرب Kosutami أن حافظات آبل لهواتف iPhone 15 الجديدة ستكون مصنوعة من "الألياف البيئية" وستحمل علامة FineWoven.

من المفترض أن تكون حافظات FineWoven متوفرة بتشكيلة واسعة من الألوان، تشمل الأسود والأحمر والرمادي الداكن والأخضر والأزرق الفاتح والأبيض والأصفر والبرتقالي والوردي.

وتؤكد Kosutami أيضًا أن شركة آبل تنوي إطلاق نمط جديد لسوار Apple Watch هذا العام، حيث سيتميز هذا السوار بتصميم مشبك مغناطيسي مصنوع من نفس المادة المنسوجة المستخدمة في حافظات FineWoven لسلسلة iPhone 15.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن iPhone 15 في غضون تسعة أيام فقط، خلال حدث Wonderlust الخاص بها المقرر إقامته في 12 سبتمبر.

أحدث المواضيع