هاتف iPhone 15 Ultra قد يكون الإصدار الخامس في الجيل القادم من هواتف الأيفون

التقنية بلا حدود 2023-09-04 15:30 116
هاتف iPhone 15 Ultra قد يكون الإصدار الخامس في الجيل القادم من هواتف الأيفون

تعود التسريبات لتسليط الضوء على هاتف iPhone 15 Ultra الذي أثار الكثير من الاهتمام في الفترة الأخيرة، وتشير أحدث التسريبات إلى أن شركة آبل قد تقدم إصدارًا خامسًا من سلسلة هواتف iPhone 15 هذا العام تحت علامة Ultra.

من المقرر أن ينطلق حدث آبل في 12 سبتمبر الحالي للكشف عن جيل جديد من هواتف iPhone، كما ستكشف الشركة عن جيل جديد من ساعات Apple Watch خلال الحدث.

لقد أكدت العديد من التسريبات التي تم تسريبها حتى الآن على أن سلسلة iPhone 15 تتضمن الإصدار الرئيسي، وإصدار iPhone 15 Plus، و iPhone 15 Pro وأيضًا iPhone 15 Pro Max.

كانت التسريبات السابقة تشير إلى أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيحمل علامة Ultra، ولكن التسريبات الجديدة تشير إلى أن إصدار Ultra سيكون هاتفًا منفصلاً.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت التسريبات التي نُشرت على منصة "Majin Bu" على X أن هاتف iPhone 15 Ultra سينضم إلى الإصدارات الأربعة التي تم تسريبها حتى الآن.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 15 Pro Max بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، في حين يُتوقع أن يأتي إصدار Ultra بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت. كما من المتوقع تحسين مواصفات الكاميرا في إصدار Ultra مقارنةً بإصدار Pro.

تشير التوقعات أيضًا إلى أن التحسينات في الذاكرة والكاميرا دفعت آبل إلى تحديد سعر إصدار iPhone 15 Ultra بزيادة تبلغ 100 دولار عن سعر إصدار 15 Pro Max. وهناك تسريبات أخرى تشير إلى أن شركات صناعة الحافظات قامت بتصنيف الإصدارات المخصصة لهاتف iPhone 15 Pro Max بشكل مستقل عن الحافظات المصممة لهاتف Ultra.

أحدث المواضيع