إطلاق سماعة الرأس Shure AONIC 50 Gen 2 مع وظيفة عزل الضوضاء

التقنية بلا حدود 2023-09-05 08:30 150
إطلاق سماعة الرأس Shure AONIC 50 Gen 2 مع وظيفة عزل الضوضاء

تم إطلاق سماعة Shure AONIC 50 Gen 2 مؤخرًا، وهي تأتي محملة بميزات محسنة تجعلها منافسة قوية في عالم سماعات الرأس بميزة عزل الضوضاء. تُعد هذه السماعة الجديدة مزودة بالصوت المكاني، وبرامج الترميز المتقدمة، وزمن الاستجابة المنخفض.

تتميز AONIC 50 Gen 2 بتحسينات ملحوظة في ميزة عزل الضوضاء وتدعم صوت Snapdragon بجودة عالية دون فقدان أي تفاصيل. تمتاز أيضًا ببطارية تدوم حتى 45 ساعة، وتتوافق مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Bose وSennheiser وSony.

Shure قد أثبتت نفسها بالفعل في قطاع الميكروفونات، ولكنها تحقق نجاحًا مستمرًا في مجال سماعات الرأس اللاسلكية مع إصدار AONIC 50 Gen 2.

تمتاز هذه السماعات بالعديد من التحسينات مقارنةً بالإصدارات السابقة، وميزة الصوت المكاني في AONIC 50 Gen 2 تعد واحدة من أهم الإضافات في هذا الإصدار. تم تصميم هذه السماعات لدعم ثلاثة أوضاع مختلفة: الموسيقى والسينما والبودكاست. وهي تستفيد من تقنية Snapdragon Sound من كوالكوم وتقنية aptX Adaptive لتقديم صوت عالي الجودة.

إضافة إلى ذلك، تأتي هذه السماعات بدعم للاتصال السلس عبر تقنية Bluetooth، مما يمنع تسرب الصوت والأخطاء. تم تجهيزها بمحركات بحجم 50 مم وإطار مصنوع من الألومنيوم للمتانة.

تأتي سماعة الرأس مع حشوة من الجلد الصناعي وحقيبة صلبة بسحاب. بالنسبة لسرعة الشحن، يمكن شحن السماعات لمدة 15 دقيقة لتوفير ما يصل إلى 5 ساعات من الاستخدام.

تُعد سماعة الرأس Shure AONIC 50 Gen 2 بوظيفة عزل الضوضاء الهجين الذي يفوق الأداء دون المستوى للإصدارات السابقة بشكل كبير. وتمتاز بستة ميكروفونات مدمجة تساعد على تحسين جودة المكالمات.

تأتي AONIC 50 Gen 2 بتصميم أنيق باللون الأسود الكامل وتم تصنيعها من مواد عالية الجودة. يمكن طيها بشكل مسطح داخل علبتها المدمجة.

سعر سماعة الرأس Shure AONIC 50 Gen 2 يبلغ حوالي 349 دولارًا وهي متاحة للشراء عبر منصة أمازون.

أحدث المواضيع