مفهوم Vision Neue Klasse من BMW يلمح إلى سيارات كهربائية عالية الكفاءة

التقنية بلا حدود 2023-09-05 10:30 89
مفهوم Vision Neue Klasse من BMW يلمح إلى سيارات كهربائية عالية الكفاءة

تواصل BMW استكشاف توسيع مجموعتها من السيارات الكهربائية مع إطلاق Vision Neue Klasse، وهو أحدث تصميم للشركة. يستند هذا النموذج إلى مفهوم i Vision Circular الذي تم الكشف عنه في عام 2021 ومفهوم i Vision Dee لهذا العام.

بالإضافة إلى الجوانب الجمالية، تزعم شركة BMW بشكل خاص أن سيارتها Vision Neue Klasse ستتميز بنطاق أعلى بنسبة 30 بالمائة وسرعة شحن أفضل بنسبة 25 بالمائة وكفاءة محسنة بنسبة 25 بالمائة.

يبدو أن الشركة تسعى لجعل سيارتها الكهربائية الجديدة مختلفة عن إصداراتها السابقة، حيث تصف شركة BMW تصميمها الجديد بأنه "متقدم للغاية".

وتشمل إحدى المزايا الأكثر إثارة للاهتمام في BMW Vision Neue Klasse مقاعد صفراء نابضة بالحياة على طراز الصالة. على الرغم من أنها تبدو ممتعة بالتأكيد، إلا أنها غير محتمل أن تظهر في أي سياق عادي.

مع ذلك، يُفترض نظريًا أن إزالة الكروم والجلود ستجعل عملية الإنتاج بأكملها أكثر صداقة للبيئة. وتمتاز المقصورة الداخلية أيضًا بجيل جديد من نظام iDrive مع إدخال BMW Panoramic Vision.

ستكون سيارة BMW Vision Neue Klasse متاحة للعرض لأول مرة في معرض IAA Mobility 2023 الدولي للسيارات في ميونيخ، ولكن لن تتوفر في السوق حتى عام 2025.

أحدث المواضيع