لوجيتيك تعلن عن أحدث لوحة مفاتيح للألعاب

تكنولوجيا نيوز 2023-09-05 14:15 89
لوجيتيك تعلن عن أحدث لوحة مفاتيح للألعاب

أعلنت شركة لوجيتك اليوم عن لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية جديدة باسم لوجيتك G Pro X TKL Lightspeed. هذه اللوحة متاحة الآن بثلاثة ألوان مختلفة (أسود، أبيض، ووردي) وبثلاثة أنواع مختلفة من الأزرار، وهي GX Red و GX Browns و GX Blues، ويبلغ سعرها 199 دولارًا.

كما يمكن للوحة المفاتيح الجديدة G Pro X TKL Lightspeed الاتصال بجهاز الكمبيوتر باستخدام جهاز استقبال لوجيتك Lightspeed، والذي يوفر معدل تحديث مدخلات يصل إلى 1000 هرتز polling rate. هذا يجعلها أكثر استجابة وأسرع من تقنية البلوتوث العادية التي تدعمها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال باللوحة أيضًا بواسطة سلك USB-C، مما يوفر معدل تحديث بمعدل 1000 هرتز.

تتضمن ميزات اللوحة المفاتيح الجديدة تصميمًا صغير الحجم بدون لوحة أرقام تقليدية (tenkeyless)، ومجموعة من أزرار التحكم في الوسائط الموجودة في الجزء العلوي منها بالإضافة إلى مُعدل الصوت. تدعم اللوحة أيضًا نظام إضاءة Logitech’s Lightsync RGB، الذي يُظهر المفاتيح المصنوعة من مادة PBT المزدوجة الطبقات بشكل مميز.

على الرغم من أن 1000 هرتز يكفي لمعظم الأشخاص، إلا أن شركة Corsair تقدم حاليًا لوحات مفاتيح ميكانيكية يمكنها إرسال الأوامر إلى الكمبيوتر بسرعة 2000 هرتز عبر دونجل Slipstream Wireless الخاص بها. يُلاحظ أن الفائدة الهامشية لزمن الوصول المنخفض للمدخلات تكون ضئيلة جدًا ولا يمكن ملاحظتها بشكل عام، ولكن يمكن لبعض المستخدمين الاهتمام بهذا الجانب.

أحدث المواضيع