واتساب يقوم باختبار إعادة تصميم كبيرة للتطبيق

تكنولوجيا نيوز 2023-09-05 14:59 158
واتساب يقوم باختبار إعادة تصميم كبيرة للتطبيق

تستعد خدمة الرسائل العالمية واتساب لتغيير تصميمها البصري الذي ظل ثابتًا لسنوات عديدة، وقد يأتي هذا التحديث بمفاجآت مثيرة.

اكتشف فريق WABetaInfo أن الإصدار 2.23.13.16 من واتساب على نظام أندرويد يتضمن تصميمًا جديدًا في واجهة المستخدم. يتخلى التصميم الجديد عن الشريط العلوي الأخضر الداكن الذي كان معتادًا ويستبدله بتصميم أبيض باهت يتضمن شعار واتساب في الجزء العلوي بدلاً من النص العادي السابق.

التصميم الجديد يقوم بنقل معظم عناصر القسم الرئيسي إلى واجهة المستخدم السفلية، وهذا يهدف إلى تسهيل الوصول عبر اللمس في الجزء السفلي من الشاشة، وهو اتجاه يسعى إليه العديد من التطبيقات. تتضمن الواجهة السفلية القسم الخاص بالدردشات، وحالة الاتصال، والمجتمعات، والمكالمات. التصميم الجديد يتميز بواجهة أوضح ويتناسب أيضًا مع زر بدء المحادثة الجديدة. هذا التصميم الجديد ظهر لأول مرة في إصدار تجريبي سابق في يونيو ولكنه لم يصبح متاحًا للجمهور حتى الآن.

هناك أقسام جديدة أيضًا في أعلى قائمة الدردشات، مع قسم خاص بجميع الدردشات والرسائل غير المقروءة والدردشات الشخصية والدردشات التجارية. هذه الأقسام ليست متاحة لمعظم المستخدمين حاليًا، ولكنها ظهرت في إصدارات أخرى تتضمن هذا التصميم الجديد.

ليس هناك معرفة دقيقة بمتى سيتم إطلاق هذا التصميم الجديد لجميع المستخدمين، ولكنه بالتأكيد يمثل تحسينًا جماليًا للواجهة والمظهر العام. نأمل أن نراه قريبًا.

أحدث المواضيع