إطلاق سلسلة شاومي 13T سيكون هذا الشهر

تكنولوجيا نيوز 2023-09-05 15:29 208
إطلاق سلسلة شاومي 13T سيكون هذا الشهر

منذ وقت طويل، كنا نعلم أن سلسلة هواتف شاومي 13T على وشك الإصدار. الآن، قامت شاومي بالإعلان الرسمي عن تاريخ إطلاق هذه الهواتف الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد، مما أثار حماس المتشوقين لمعرفة المزيد عن هذه الأجهزة الجديدة.

أكد الرئيس التنفيذي لشاومي، لي جون، عبر تطبيق X، أن سلسلة شاومي 13T ستتم إطلاقها في 26 سبتمبر في برلين. وأشار الرئيس التنفيذي إلى أنه تم تطوير هذه الهواتف بالتعاون مع شركة لايكا، مما يشير إلى وجود علامة لايكا وميزات مرتبطة بها مثل ملفات الألوان.

لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف حتى الآن، ولكن لدينا فكرة جيدة بالفعل عن ما يمكن توقعه من خلال التسريبات السابقة حول شاومي 13T و13T برو.

من المتوقع أن تتضمن مواصفات سلسلة شاومي 13T العديد من الميزات المشتركة، مثل بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وشاشة OLED بمعدل تحديث 144 هرتز، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار. ومن المؤكد أن الطراز برو سيكون الأفضل بينهم.

يُعتقد أن هاتف شاومي 13T برو هو نسخة معدلة من هاتف ريدمي K60 Extreme Edition الذي كان متاحًا فقط في الصين. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشريحة Dimensity 9200 Plus، وشحن سريع بقوة 120 واط، ومساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

من ناحية أخرى، يُعتقد أن هاتف شاومي 13T العادي سيأتي بشريحة Dimensity 8200 Ultra، وسرعة شحن بقوة 67 واط، ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

بشكل عام، يعد الطراز العادي منافسًا جيدًا لهواتف مثل جوجل بيكسل 7، وخاصةً إذا تم تأكيد السعر المسرب البالغ 649 يورو.

شراكة شاومي مع شركة لايكا الألمانية المشهورة في مجال التصوير تعتبر خطوة استراتيجية هامة ومثيرة. إذ تجمع بين الخبرة الهائلة لشاومي في تصنيع الهواتف الذكية وخبرة Leica في مجال التصوير. من المتوقع أن ينعكس هذا التعاون على جودة التصوير وأداء الكاميرا في هواتف شاومي، مما سيمكن المستخدمين من التقاط صور استثنائية وتجربة تصوير احترافية. تعتبر Leica من أشهر الشركات في مجال تصنيع العدسات عالية الجودة وتقديم تقنيات مبتكرة، وهذا يعني أن الهواتف التي تحمل شعار Leica ستتمتع بأداء تصوير مميز.

أحدث المواضيع