‏Fire-Boltt تطلق ساعة Phoenix AMOLED Ultra Ace مع شاشة 1.43 بوصة ودعم البلوتوث

التقنية بلا حدود 2023-09-06 10:30 177
‏Fire Boltt تطلق ساعة Phoenix AMOLED Ultra Ace مع شاشة 143 بوصة ودعم البلوتوث

تم الكشف عن ساعة Fire-Boltt Phoenix AMOLED Ultra Ace الذكية في الهند، وهي ساعة ذكية تدعم تقنية البلوتوث وتتميز بشاشة AMOLED بحجم 1.43 بوصة. تتميز هذه الساعة بتصميم دائري أنيق يجمع بين هيكل معدني وتاج دوار، بالإضافة إلى حزام معدني متوفر بعدة ألوان.

تم إصدار هذه الساعة الذكية بعد الإعلان الشهر الماضي عن ساعة Fire-Boltt Commando. وتتميز بدقة شاشة تبلغ 466 × 466 بكسل.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على ميكروفون ومكبر صوت مدمجين يوفران وضوحًا عاليًا أثناء المكالمات عبر تقنية البلوتوث. كما تدعم الساعة المساعد الصوتي وتطبيق Fire-Boltt Health Suite.

ساعة Phoenix AMOLED Ultra Ace تتميز أيضًا بميزات لرصد الصحة مثل قياس معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم (SPO2) وتتبع نوم الشخص. وهناك أكثر من 110 وضعًا رياضيًا مختلفًا والعديد من الألعاب المدمجة.

يمكن للساعة الذكية الوصول إلى سجل المكالمات ولوحة الاتصال السريع ومزامنة جهات الاتصال معها. وتوفر إشعارات ذكية وتحديثات حالة الطقس والتحكم في تشغيل الموسيقى وتحكم في الكاميرا وغيرها من الميزات الإضافية مثل ساعة التوقيت والمنبه والمؤقت.

تتوفر ساعة Fire-Bolt Phoenix Ultra Ace الجديدة بألوان ذهبية وفضية وسوداء بسعر يبلغ 2499 روبية هندية (حوالي 30 دولارًا)، ويمكن شراؤها مباشرة من موقع Fire-Boltt.

أحدث المواضيع