اتصالات توفر آي فون6 إس مقابل 115 درهم في الشهر

آى تي بي نت 2016-02-01 12:15 goo.gl/psyHDT85
اتصالات توفر آي فون6 إس مقابل 115 درهم في الشهر

أطلقت "اتصالات" عرضاً جديداً يتيح لعملاء الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية اقتناء أجهزة آي فون6 إس وآي فون6 إس بلس من خلال باقات تقسيط مريحة "خطة الدفع الذكي" لفترات سداد تصل حتى 24 شهراً.

ومن خلال هذا العرض الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات، سيتمكن كافة شرائح عملاء "اتصالات" المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية في قطاعي الأفراد والشركات من شراء أحدث إصدارات الهواتف الذكية من "Apple" مع تسديد قيمة الجهاز عن طريق أقساط متساوية على مدار فترات تتنوع بين 12 و18 و24 شهراً.

ويشمل عرض التقسيط المريح "خطة الدفع الذكي" هاتفي "iPhone 6s" و"iPhone 6s Plus" بكافة الألوان، الأبيض والرمادي والذهبي والفضي، وكافة السعات 16 و64 و128 جيجابايت. وتبدأ قيمة الأقساط الشهرية من 115 درهم وحتى 320 درهم وفقاً لنوع الجهاز وسعته وفترة السداد.

وتعليقاً على ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "إن إطلاقنا عرض التقسيط المريح “خطة الدفع الذكي" على أحدث إصدارات iPhone التي تعتبر إحدى أكثر الهواتف الذكية إقبالاً من المستخدمين حول العالم إنما يعكس ريادتنا لسوق الهواتف الذكية وتفهمنا العميق لأهمية إتاحة الفرصة لعملائنا للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية الجديدة والرائدة بما يتوافق مع قدرتهم الشرائية"

وأضاف الخولي: "يلبي هذا العرض متطلبات العملاء بكافة شرائحهم، بما في ذلك الباحثين عن أفضل العروض بأسعار معقولة، والمهتمين بالتقنيات التكنولوجية والأجهزة المتطورة، ومحبي الأجهزة الفاخرة والأنيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يحظى عملاؤنا بأسرع شبكة جيل رابع في دولة الإمارات، مما يمنحهم قيمة مضافة ويتيح لهم تحقيق أفضل استفادة من المواصفات التقنية العالية لهذه الأجهزة المتطورة".

وسيتاح للعملاء الاستفادة من العرض بالشكل الأمثل بفضل شبكة "اتصالات" للجيل الرابع 4G/LTE، والتي تعتبر الأسرع والأوسع في الدولة حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية لنحو 95% من المناطق المأهولة بالسكان.

كما يمكن للعملاء تنزيل التطبيق التفاعلي "Etisalat UAE" المتوفر مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها "أندرويد" و"آبل" و"بلاك بيري" و"ويندوز"، للاستفادة من طيف من الميزات المتنوعة بما في ذلك الاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات والعروض المقدمة من "اتصالات". كما يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع حجم استهلاكهم للبيانات والدقائق والرسائل المشمولة في باقاتهم وتسديد الفاتورة الشهرية أيضاً، فضلاً عن خاصية الدردشة المباشرة مع موظفي خدمة العملاء وطرح الاستفسارات عليهم، والمزيد من الميزات الأخرى. 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت