جوجل تسّرب صور بيكسل 8 برو

تكنولوجيا نيوز 2023-09-06 15:33 165
جوجل تسرب صور بيكسل 8 برو

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بمظهر هاتف بيكسل 8 برو، فلا تقلق، إذاً جوجل هنا للإجابة عليها. فقد قامت الشركة بنشر صور ثلاثية الأبعاد على الإنترنت تمكنك من تدوير الجهاز من الخلف إلى الأمام ومن الأعلى إلى الأسفل، مع وجود مؤشرات مفيدة توضح موقع مختلف الحساسات والمنافذ. يظهر المحاكي الهاتف بثلاثة ألوان ويؤكد أن بيكسل 8 برو سيحصل على مستشعر درجة الحرارة الجديد على الجزء الخلفي بجوار الكاميرات.

لمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد، ما عليك سوى إدخال اسم الهاتف في عنوان URL لمحاكيات بيكسل الأخرى التي توفرها جوجل، وسيظهر الهاتف الجديد. يُشير إلى أنه تم نشره على الإنترنت مبكرًا وعثر عليه شخص ما أثناء التصفح على الموقع.

يرجى ملاحظة أن المحاكي لا يتضمن المواصفات المحددة للهاتف، لذا ما زال هناك مجال لتسريبات أخرى حول بيكسل خلال الشهر المقبل. يبدو أن محاكي بيكسل 8 القياسي لم يتم نشره على الإنترنت بعد.

نماذج جوجل لـ بيكسل 8 برو تظهر أنها تحتفظ بفتحة بطاقة SIM، وتأتي بثلاثة ألوان: أزرق فاتح، و "بورسلان" رملي، وأسود. لا توجد تغييرات كبيرة في البرامج على شاشة الصفحة الرئيسية، حيث تظهر النماذج جميعًا أدوات التطابق بالألوان المفضلة لدى جوجل وأداة "لمحة عامة" التقليدية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب معلومات حول بيكسل 8 برو هذا الأسبوع فقط من قبل جوجل. سابقًا، قامت الشركة بتسريب صورة للهاتف بلون البورسلان ونشر فيديو توضيحي يشرح مستشعر الحرارة الخاص به. تم الإعلان عن خطط الشركة لإطلاق الهواتف الجديدة في حدث يوم 4 أكتوبر.

منذ أيام قليلة، تم نشر صورة بشكل غير مقصود على متجر جوجل للبيع بالتجزئة، وقد أكدت الصورة المعلومات التي نعرفها بالفعل حول تصميم وشكل الكاميرا لهاتف بيكسل 8 برو. ولكن دعونا نلقي نظرة على ما يمكننا توقعه بشأن الأمور الأخرى في المئتمر المزمع عرضه في الرابع من أكتوبر كما ذكرنا.

أحدث المواضيع