ألكاتيل تعود إلى الشرق الأوسط وتطرح 4 هواتف ذكية في الإمارات

آى تي بي نت 2016-02-01 13:05 goo.gl/3D73qz79
ألكاتيل تعود إلى الشرق الأوسط وتطرح 4 هواتف ذكية في الإمارات

تعود شركة ألكاتيل Alcatel، العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز والتابعة لمجموعة تي سي إل للاتصالات، إلى الشرق الأوسط وإفريقيا من جديد، وتستهل عملياتها في المنطقة بإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية المبتكرة والغنية بالمزايا بأسعارٍ معقولة، والتي يُتوقَّع لها أن تحقق نجاحاً كبيراً.

تشمل هذه الأجهزة الذكية كلاً من الهاتف الأنيق وذو الواجهتين IDOL 3، والهاتف المقاوم للماء والغبار والصدمات GO Play، والهاتفين الأقل ثمناً في فئات الهواتف الأساسية والمتوسطة،PIXI 3 و POP 3.

صُممت هواتف Alcatel الذكية لتلبية احتياجات المستهلكين وتوقعاتهم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنها تلائم مختلف أنماط الحياة، سواءً كان التركيز فيها على الأناقة، أو الرياضة والنشاطات في الهواء الطلق، أو الأسعار الاقتصادية.

بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن جهازٍ أنيق مميز، يتسم الهاتف الذكي IDOL 3 بتصميمٍ فريد توجد فيه سماعةٌ وميكروفون في الأعلى والأسفل، بحيث يمكن للمستخدم تشغيله بأي وضعية مهما كانت طريقة إمساك الهاتف أو توجيهه. أما الهاتف الذكي GO Play فهو يلائم محبّي المغامرة والرياضة والنشاط بفضل مقاومته لعوامل الطبيعة مثل الماء والغبار والصدمات، بينما يقدم الهاتفان PIXI 3 و POP 3 تجربة استخدامٍ غنية بالمزايا بأسعارٍ اقتصادية للغاية، للمستخدمين الطموحين في أرجاء المنطقة.

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد خليل، المدير العام لشركة Alcatel في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تملك ألكاتيل تاريخاً طويلاً في صناعة الهواتف النقالة، ونحن نعتقد أن العام 2016 سيكون بداية حقبةٍ جديدة للشركة. فنحن ننطلق من تراث الشركة الفرنسي العريق في تصميم وتصنيع أجهزةٍ تجمع بين قوة الأداء وأناقة التصميم. ومعيارنا لذكاء التقنية هو ما يمكن للمستخدم فعله بها وليس ما تفعله التقنية بحد ذاتها، وهذا ما نقدمه للمستخدمين في الشرق الأوسط وإفريقيا. والهدف الرئيسي لشركة ألكاتيل هو نشر الابتكار بين الناس، من خلال توفير أحدث التقنيات والتصاميم الممتازة بأسعارٍ اقتصادية تلائم مختلف شرائح المستهلكين".

تشمل مجموعة الهواتف الذكية الجديدة الطرازات التالية:

الهاتف IDOL 3

الجهاز IDOL 3 هو هاتفٌ ذكي فاخر أنيق ومميز ذو ملمس معدني، يتفرد بإمكانية استخدامه بأيّ وضعية بفضل تصميمه ذو الواجهتين ووجود سماعة أمامية من جي بي إل وميكروفون في الأعلى وفي الأسفل. وبذلك يُمكن للمستخدم الردّ على المكالمات حتى لو أمسك الهاتف رأساً على عقب، مع الدوران التلقائي لواجهة الاستخدام، وبالتالي توفير تجربة استخدام أكثر سهولة وبساطة، خصوصاً عند إجراء المكالمات أو الردّ عليها. ويتوافر الهاتف IDOL 3 بقياسين مختلفين، وقد صُمم خصيصاً للمستخدمين الذين يقدّرون أدقّ التفاصيل. كما يتيح الجهاز إمكانية استخدام شريحتي SIM، ويتضمن كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بانورامية بدقة 8 ميغابكسل.

حصد الهاتف الذكي IDOL 3 العديد من الجوائز منذ إطلاقه، ومنها اختيار المحررين في مواقع أندرويد أوثوريتي و أندرويد سنترال و ماشابل في المؤتمر العالمي لتقنيات الهواتف النقالة MWC 2015. بالإضافة إلى ذلك، حصل هذا الجهاز على "جائزة شيكاغو للتصميم الجيد" من متحف شيكاغو أثنيوم للتصميم، وجائزة iF Design المرموقة للتصميم.

ابتداءً من :799  درهم

الهاتف GO Play

يمتاز الهاتف الذكي GO Play بقوّته ومتانته، وهو يلبي احتياجات المستخدمين الذين يحبون الرياضة والنشاط والحركة. ويتضمن الجهاز العديد من المزايا المصممة خصيصاً لمثل هؤلاء، فهو مقاومٌ للماء حتى عمق مترٍ واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة، ويسمح بالتقاط الصور تحت الماء. كما يتضمن هذا الجهاز سماعات أذنين مقاومة للماء، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى في كل مكان، حتى في البحر!

ويعتبر الهاتف GO Play الاختيار المثالي بالنسبة لهواة المغامرة والرياضات الخطرة ورحلات الطبيعة وركوب الدراجات، بفضل تصميمه المقاوم للغبار والصدمات، فهو يتحمل السقوط من ارتفاع 1.5 متر. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الجهاز بطارية قوية سعة 2500 ميللي أمبير ساعي، توفر أوقات تشغيل واستعداد مديدة، وهذا أمرٌ ضروري بالنسبة للمستخدمين النشطين الذين يقضون معظم أوقاتهم في الخارج.

ابتداءً من :699 درهم

الهاتفان PIXI 3  و  POP 3

يُعتبر الهاتف الذكي PIXI 3 الاختيار المثالي للمستخدمين الجدد، فهو يجمع بين السعر الاقتصادي والوظائف القوية. كما يمتاز الجهاز بتصميم نحيف ومزايا غنيّة وبطارية يُعتمد عليها واتصال إنترنت سريع وواجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الهاتف PIXI 3 سلاسة الأداء بفضل معالجه رباعي النوى، ويقدم تجربة تصوير متقدمة مع كاميرته المزودة بضوء فلاش أمامي ومرشحات حصرية من تصميم بولارويد.

أما الهاتف الذكي POP 3 فهو جهازٌ أنيق يقدّم أفضل المواصفات في فئته، بما في ذلك إمكانية استخدام شريحتي  SIMو يتوفر POP 3 بأسعار معقولة وتنافسية.

  PIXI 3ابتداءً من:159 درهم

  POP 3ابتداءً من:399 درهم

تتوافر هذه المجموعة من هواتف Alcatel حالياً في الإمارات العربية المتحدة، لدى Carrefour, Emax, Jackys, Plugins and Jumbo.

 

 

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت