شركة Corsair تطلق لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية K70 CORE بسعر يبدأ من 699 يوان

التقنية بلا حدود 2023-09-07 07:30 120
شركة Corsair تطلق لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية K70 CORE بسعر يبدأ من 699 يوان

أعلنت شركة Corsair عن منتجها الأحدث في مجال ألعاب الكمبيوتر، وهو لوحة المفاتيح الميكانيكية K70 CORE. تتميز لوحة المفاتيح K70 CORE بمفاتيح ميكانيكية حمراء دقيقة ومتينة، حيث تتمتع بقوة تشغيل تصل إلى 45 جرامًا ومسافة ضغط تبلغ 1.9 ملم، مما يضمن ضغط مفاتيح سلس واستجابة سريعة بمقدار 4 ملم.

تتمتع هذه اللوحة بعمر افتراضي متين يصل إلى 70 مليون ضغطة على المفاتيح. وتأتي مع تصميم أنيق للوحة العلوية مصنوعة من الألومنيوم، وأغطية مفاتيح ABS بتصميم مزدوج اللون.

شركة Corsair قامت أيضًا بتضمين مادة مزدوجة الطبقة لتقليل الضوضاء وتخفيف الإزعاج أثناء اللعب. وتحتوي لوحة المفاتيح على مجموعة من المفاتيح متعددة الوظائف في الجزء العلوي الأيمن، بالإضافة إلى مفاتيح وسائط متعددة البرمجة، مما يسهل الوصول إلى مستوى الصوت ووظائف أخرى مهمة. ويمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات لوحة المفاتيح من خلال برنامج iCUE.

تتميز اللوحة أيضًا بإضاءة RGB كاملة للمفاتيح، والمستخدمين يمكنهم حفظ حتى 5 تكوينات إضاءة مختلفة بإعدادات RGB ديناميكية، وإعادة تعيين المفاتيح، وبرمجة مفاتيح الوسائط متعددة الاستخدام من خلال برنامج iCUE.

تتوفر لوحة المفاتيح بخيار الاتصال السلكي وتحتوي على لوحة مفاتيح رقمية، مما يجعلها مناسبة لكل من ألعاب الكمبيوتر والاستخدام الاحترافي.

يمكن الحصول على لوحة المفاتيح الآن حصريًا من خلال الطلب المسبق على متجر Corsair الرئيسي JD.com، بسعر قدره 699 يوان صيني (حوالي 95 دولارًا).

أحدث المواضيع