الواتساب يسمح للمستخدمين بتعطيل ميزة رسائل الفيديو الفورية الجديدة

تكنولوجيا نيوز 2023-09-07 12:23 196
الواتساب يسمح للمستخدمين بتعطيل ميزة رسائل الفيديو الفورية الجديدة

قبل بضعة أسابيع، بدأ تطبيق الواتساب في تنفيذ ميزة جديدة تعرف بـ "الرسائل الفورية بالفيديو"، حيث تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل فيديو بسهولة بضغطة زر واحدة. وعلى الرغم من سهولة الاستخدام، إلا أن هذه الميزة أزعجت بعض المستخدمين لأنها تستخدم نفس الزر المخصص لإرسال الرسائل الصوتية.

والآن، يعمل تطبيق المراسلة الشهير على تنفيذ خيار يتيح للمستخدمين تعطيل ميزة الرسائل الفورية بالفيديو. اعتبارًا من الآن، ستصبح رسائل الفيديو اختيارية بشكل افتراضي، ويمكن للمستخدمين التبديل بين الرسائل الصوتية والفيديو عن طريق الضغط على أيقونة الميكروفون في الدردشة.

ومن المعروف أن بعض المستخدمين قد أرسلوا بالخطأ رسائل فيديو بدلاً من رسائل صوتية بسبب هذا الزر المشترك. لتفادي مثل هذه الحالات، سيتم جعل رسائل الفيديو الفورية اختيارية مع التحديثات القادمة لتطبيق الواتساب.

يمكن للمستخدمين الآن تعطيل ميزة الرسائل الفورية بالفيديو من خلال إعدادات الدردشة في تطبيق الواتساب. بمجرد تعطيلها، سيعود زر الميكروفون إلى سلوكه الأصلي وسيسمح للمستخدمين بإرسال رسائل صوتية عند الضغط والاستمرار في الضغط عليه.

من الجدير بالذكر أنه حتى بعد تعطيل الرسائل الفورية بالفيديو، سيظل بإمكان المستخدمين استقبال رسائل فيديو فورية من المستخدمين الآخرين، وهو أمر متوقع.

هذا الخيار الجديد متاح حاليًا لمستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق الواتساب ومن المتوقع أن يتم تطبيقه على جميع المستخدمين في وقت لاحق. إلى جانب ذلك، يقوم تطبيق الواتساب بتطبيق مرشحات بحث متقدمة لميزة القنوات التي تم تقديمها مؤخرًا، مما يمكن المستخدمين من العثور بسهولة على القنوات بناءً على المعايير التي يفضلونها مثل النشاط، الجديدة، أو الشعبية.

أحدث المواضيع