تتزايد الشائعات حول نينتندو سويتش 2 بسبب المطورين

تكنولوجيا نيوز 2023-09-07 12:07 194
تتزايد الشائعات حول نينتندو سويتش 2 بسبب المطورين

تم تقديم عرض لجهاز نينتندو سويتش 2 خلف الأبواب المغلقة في معرض جيمزكوم - Gamescom في الشهر الماضي، وفقًا للتقارير. يفيد موقع Eurogamer بأن بعض المطورين الموثوق بهم حصلوا على نظرة مبكرة على جهاز سويتش 2 وعلى بعض التجارب التقنية لكيفية تشغيل الألعاب على هذا النظام الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

وحسب التقارير، تم تقديم عرض لنسخة محسنة من لعبة Zelda: Breath of the Wild المصممة للعمل على العتاد المتقدم داخل جهاز نينتندو سويتش 2. تأتي تقارير Eurogamer كمتابعة للشائعات التي أوردها Jez Corden من Windows Central بأن نينتندو قد ناقشت نظام سويتش الجيل التالي مع بعض المطورين المحددين في جيمزكوم.

أفادت VGC أيضًا في يوليو بأن جهاز نينتندو سويتش 2 الجديد يُخطط لإصداره في عام 2024. ويقال إن الجهاز الجديد سيتضمن شاشة LCD بدلاً من OLED وسيستمر في دعم فتحات الكارتريدج لتشغيل إصدارات الألعاب الفيزيائية. يُشير Nikkei Asia أيضًا إلى أن تطوير الجهاز الجديد يسير بشكل جيد.

لقد ترددت شائعات عن وجود جهاز سويتش جيل قادم منذ سنوات. أفادت Bloomberg لأول مرة في عام 2020 بأن نينتندو كانت تعمل على نسخة تستطيع تشغيل 4K من الجهاز. زعمت تقارير Bloomberg أن نقص شرائح الرقاقات العالمي خلال الجائحة أجبرت الشركة على إعادة تقييم خططها لتطوير مكونات سويتش بدقة 4K وشرائح Nvidia الجديدة. وقد استلم على الأقل 11 مطورًا أدوات تطوير نينتيندو سويتش بدقة 4K. نفت الشركة أن جهاز "سويتش برو" بدقة 4K قيد التطوير.

مبيعات جهاز سويتش الحالي تراجعت في الآونة الأخيرة، وتأمل نينتيندو في زيادة المبيعات من خلال إصدارات OLED الخاصة.

أحدث المواضيع