إستعراض لهاتف Infinix GT 10 Pro! أفضل جوال مقابل القيمة؟

التقنية بلا حدود 2023-09-07 19:58 177
إستعراض لهاتف Infinix GT 10 Pro أفضل جوال مقابل القيمة

قامت Infinix بالتحول في تصميم هواتفها الذكية في الفئة المتوسطة بإصدارها الجديد Infinix GT 10 Pro، وسنقوم اليوم بمراجعة مميزاته وعيوبه.

التصميم:

يُعتبر تصميم هاتف Infinix GT 10 Pro غير تقليدي وفريد يتنبأ بمستقبل تصميم الهواتف الذكية. يتميز بغطاء خلفي مزود بإضاءة LED بتأثير ثلاثي الأبعاد، ويتميز التصميم بالأناقة وينتمي إلى الفئة المتوسطة.

الشاشة:

الهاتف مزود بشاشة OLED بقياس 6.67 إنش وجودة عرض Full HD، وتتميز بمعدل تحديث 120Hz، وتوفر تقنية تعتيم PWM بمعدل عالٍ للتحكم في السطوع بشكل أفضل وراحة للعين.

البطارية:

يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 5000 mAh تُظهر أداءً جيدًا في تشغيل الشاشة لفترات طويلة، ويدعم الشحن السريع بقوة 45W لشحن سريع.

البرمجيات:

يعمل الهاتف بواجهة XOS 13، والتي تعتمد على نظام التشغيل Android 13. ويُشير إنفينكس إلى دعمها للتحديث إلى الإصدار القادم من نظام التشغيل، ويتعهد بتوفير تحديثات أمان لمدة عامين.

الأداء:

يأتي الهاتف بنظام تبريد إضافي مع غرف بخار لضمان استقرار الأداء عند تشغيل الألعاب. يتميز بمعالج Dimensity 8050 الذي يدعم تجربة لعب ممتازة بمعدل إطارات 120Hz.

الكاميرا:

يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية دقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة واسعة تُمكِّن من التقاط الإضاءة بشكل أفضل وتقديم صور ذات تفاصيل دقيقة. يتيح الذكاء الاصطناعي تعزيز تشبع الألوان والأداء في الإضاءة المنخفضة. الهاتف أيضًا يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطارًا في الثانية.

الختام:

إن هاتف Infinix GT 10 Pro يندرج ضمن فئة الهواتف الذكية المتوسطة، ويتميز بتصميم Cyber-Mecha غير التقليدي مع إضاءة LED مبهرة. يقدم أداءً جيدًا في تشغيل الألعاب ويأتي بشاشة OLED ودعم شحن سريع وسعة تخزين كبيرة وكاميرا رئيسية مميزة. إذا كنت تبحث عن هاتف متوسط المدى بتصميم فريد وأداء جيد، فقد يكون هذا الإصدار خيارًا مناسبًا.

أحدث المواضيع