تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة مطلوبة بشدة

تكنولوجيا نيوز 2023-09-07 19:58 90
تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة مطلوبة بشدة

تم اكتشاف ميزة جديدة رائعة في نسخة تجريبية من تطبيق واتساب تم اختبارها قبل أن تصل رسميًا لجميع المستخدمين. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بأخيرًا بفتح أكثر من حساب على نفس التطبيق دون الحاجة إلى وسائل أخرى أو تدابير معقدة للاستفادة من تطبيق واتساب الخاص بشركة ميتا.

يعمل تطبيق واتساب على تقديم تحسينات ومزايا جديدة لمستخدميه بمرور الوقت لتحسين تجربة الاستخدام. وعادةً ما يتم اختبار هذه المزايا في نسخ تجريبية قبل إطلاقها رسميًا لجميع المستخدمين في الإصدارات الرسمية للتطبيق على منصات متعددة، بما في ذلك أندرويد وiOS.

وفقًا للمعلومات التي نشرها موقع WABetaInfo، الذي يشارك في اختبار تطبيق واتساب، تم رصد ميزة جديدة في النسخة التجريبية من التطبيق على منصة أندرويد. تتيح هذه الميزة للمستخدمين فتح وإدارة أكثر من حساب واتساب على نفس التطبيق مباشرة، ويمكن التنقل بين الحسابات بسهولة.

إمكانية استخدام أكثر من حساب واتساب على نفس الجهاز هي واحدة من الميزات المنتظرة بشدة بين مستخدمي التطبيق. حيث كان على المستخدمين سابقًا اقتناء هواتف إضافية أو اللجوء إلى حيل معقدة مثل تشغيل نظامين متوازيين في نفس الوقت، مما أدى إلى إبطاء الأجهزة واستنزاف طاقة وحدة المعالجة المركزية.

تم رصد الميزة الجديدة في نسخة التطبيق التجريبية على أندرويد التي تحمل الإصدار رقم 2.23.18.21. وتظهر الآن أيقونة "إضافة" بجوار اسم الحساب في إعدادات الحساب. عند النقر على هذه الأيقونة، يظهر الشريط للحسابات، ويمكن إضافة أي عدد من الحسابات. بعد ذلك، يمكن التنقل بسهولة بين الحسابات المختلفة.

من المحتمل أن تكون هذه الميزة متاحة أولاً لأصحاب حسابات الأعمال، ولكن من المتوقع أن تتاح أيضًا للحسابات الشخصية في النسخة التجريبية لمستخدمي الت

 

أحدث المواضيع