الكشف عن المكنسة الكهربائية Xiaomi Robot Vacuum E10C بقوة شفط 3.5 كيلو باسكال

التقنية بلا حدود 2023-09-09 07:30 151
الكشف عن المكنسة الكهربائية Xiaomi Robot Vacuum E10C بقوة شفط 35 كيلو باسكال

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق منتج جديد يعزز من تجربة تنظيف المنازل بتقنيات حديثة. يأتي هذا المنتج بشكل مكنسة كهربائية تحمل اسم "Robot Vacuum E10C" وتتميز بقوة شفط تبلغ 3500 باسكال. ولا تقتصر مزاياها على ذلك فحسب، بل تتضمن أيضًا ثلاث إعدادات لتدفق المياه وأربعة أوضاع للطاقة، مما يجعلها مناسبة لمجموعة متنوعة من احتياجات التنظيف.

تأتي مكنسة Xiaomi Robot Vacuum E10C مجهزة بفرشاة مطاطية من الأسفل وفرشاة جانبية لجمع الحطام والأتربة بفعالية. وهي مزودة بأجهزة استشعار تساعدها في اكتشاف العوائق وتجنبها خلال عملية التنظيف.

تُمكن هذه المكنسة الذكية من تخطيط مسار تنظيف ذكي لضمان تنظيف فعال ومنتظم في جميع أنحاء المنزل. وتقوم بضبط تدفق المياه بذكاء وفقًا لاحتياجات التنظيف، وعندما تنفد بطاريتها، تعود تلقائيًا إلى قاعدة الشحن.

يمكن توصيل مكنسة Xiaomi Robot Vacuum E10C بتطبيقي "Mi Home" و "Xiaomi Home"، مما يتيح للمستخدمين ضبط الإعدادات وجداول التنظيف ومراقبة تقدم التنظيف بسهولة. كما تدعم أيضًا المكنسة إشعارات صوتية ومتوافقة مع مساعدين ذكيين مثل Alexa و Google Assistant.

تتميز مكنسة Xiaomi Robot Vacuum E10C بتصميم دائري نحيف يمكنها من الوصول إلى الأماكن الصعبة في الغرفة والتحرك تحت الأثاث بسهولة. وتعتمد على مستشعرات لاكتشاف العوائق وتجنب السقوط من الدرج. ورغم عدم ورود معلومات حول الأسعار وتاريخ الإطلاق بعد، يُتوقع أن تُعلن الشركة عن هذه التفاصيل قريبًا.

أحدث المواضيع